دو توفر iPhone X لعملائها في الإمارات

أعلنت دو عن توفيرها هاتف iPhone X، أحدث ابتكارات شركة آبل في عالم الهواتف الذكية والذي طال انتظاره من جانب العملاء.
دو توفر iPhone X لعملائها في الإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 02 نوفمبر , 2017

أعلنت دو عن توفيرها هاتف iPhone X، أحدث ابتكارات شركة آبل في عالم الهواتف الذكية والذي طال انتظاره من جانب العملاء. وبات بإمكان عملاء الشركة شراء أجهزة iPhone X من متاجر دو أو عبر موقع الشركة على الإنترنت www.du.ae دون أي دفعات مسبقة وفق عقود اشتراك لمدة 12 أو 24 شهراً.

يمكن لعملاء دو الحصول على هاتف iPhone X الجديد كلياً مع باقة مميزة من خدمات الاتصال تشمل 18 جيجابايت شهرياً و600 دقيقة مرنة، وذلك عند توقيعهم عقود اشتراك لمدة 24 شهراً في برنامجiPhone  السنوي من دو. ويتيح هذا العرض للعملاء ترقية هواتفهم إلى أحدث إصدارات أجهزةiPhone  عند انتهاء عقودهم التي تمتد لـ 12 شهراً.

وقال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة:" "لمسنا الكثير من الترقب والإثارة بين أوساط العملاء في دولة الإمارات حول هاتفiPhone X  لا سيما بعد إطلاق الشركة هاتفي iPhone 8 وiPhone 8 Plus. ويسعدنا إضافة الهاتف الجديد إلى محفظتنا المميزة من منتجات وأجهزة شركة آبل. إن هدفنا الأساسي هو توفير خدمات اتصال سلسة ذات قيمة مضافة تعزز أساليب حياة عملائنا. وسنواصل التزامنا بتعزيز رضا وسعادة العملاء عبر تزويدهم بأحدث الأجهزة والخدمات المبتكرة."

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، يأتي هاتف آبل الجديد الذي يوصف بأنه سيحدد مستقبل الهواتف الذكية مع العديد من المزايا الاستثنائية والجديدة بما في ذلك التصميم الزجاجي بالكامل، ومزايا الواقع المعزز الغامر للحواس، وقدرات الألعاب الثلاثية الأبعاد وميزة الشحن اللاسلكي. كما يقدم iPhone X طريقة جديدة وآمنة للعملاء لفتح قفل الجهاز والتحقق والدفع باستخدام Face ID، أو ما يعرف بـ"ماسح الوجه".

يعتبر الزجاج الأمامي والخلفي في هاتف iPhone X الأكثر قوة وتحملاً في أي هاتف ذكي، حيث يأتي الجهاز باللونين الفضي والرمادي الفلكي المميزين.

وسيستمتع عشاق الصور الشخصية والذاتية من عملاء دو بنظام كاميرا TrueDepth المبتكر الذي يمكن خاصية Face ID ووضع Portrait مع إضاءة خاصة بالصور الأمامية Portrait Lighting للحصول على صور رائعة مع تأثير عمق الميدان بالإضافة إلى تفعيل خاصية أنيموجي Animoji، التي تلتقط وتحلل أكثر من 50 حركة عضلية للوجه لتضفي لمسة مبتكرة من الحيوية بطريقة جديدة وممتعة.

أما بالنسبة للكاميرا الخلفية التي أعيد تصميمها مع تثبيت الصورة البصرية المزدوجة، فإن الصور التي يتم التقاطها على هاتف iPhone X ستكون الأكثر وضوحا بسبب فلتر الألوان الجديد والبكسل الأكثر عمقا والتحسينات التي قامت شركة أبل بإضافتها مثل معالج إشارة الصورة ووضع Portrait و Portrait Lighting. فتتيح كل هذه الميزات إمكانية التقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة