تطبيق إماراتي يفوز بجائزة في معرض الكتاب للشارقة

جائزة أفضل تطبيق تفاعلي للكتاب» (قرابة 27 ألف دولار) المستحدثة مؤخرا ، عن تطبيق «لمسة»
تطبيق إماراتي يفوز بجائزة في معرض الكتاب للشارقة
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 02 نوفمبر , 2017

فازت الإمارات بالمركز الأوّل لـ «جائزة أفضل تطبيق تفاعلي للكتاب» (قرابة 27 ألف دولار) المستحدثة مؤخرا ، عن تطبيق «لمسة» المخصص للفئة العمرية من عامين إلى ثمانية أعوام.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية نبأ  فوز تطبيق «لمسة» وهو من تطوير شركة لمسة في دولة الإمارات، فيما كرّم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أمس الأربعاء، بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد نائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة الفائزين الستة بجائزة اتصالات لكتاب الطفل في نسختها التاسعة وذلك في حفل افتتاح الدورة الـ 36 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب.

وتوزعت جوائز النسخة التاسعة على فائزين من دولة الإمارات ولبنان والمغرب والأردن، وفاز بجائزة كتاب العام للطفل البالغة قيمتها 300 ألف درهم كتاب «لي بدل البيت بيتان» للكاتبة لوركا سبيتي ورسوم منى يقظان والصادر عن دار الساقي للأطفال والشبان في لبنان.

بينما فاز بجائزة كتاب العام لليافعين البالغة قيمتها 200 ألف درهم كتاب «كابوتشينو» للمؤلفة فاطمة شرف الدين والصادر عن دار الساقي للأطفال والشبان في لبنان.

وفاز بجائزة أفضل نص البالغة قيمتها 100 ألف درهم كتاب «أمي غوريلا وأبي فيل» للدكتورة نسيبة العزيبي ورسوم عبدالرزاق الصالحاني والصادر عن دار العالم العربي للنشر والتوزيع في دولة الإمارات، بينما فاز بجائزة أفضل إخراج البالغة قيمتها 100 ألف درهم كتاب «ماذا حصل لأخي رامز» للكاتبة تغريد عارف النجار ورسوم مايا فداوي والصادر عن السلوى للدراسات والنشر في الأردن. أما جائزة أفضل رسوم البالغة قيمتها 100 ألف درهم ففاز بها كتاب «خروف اليوم السابع» للكاتبة أمينة العلوي الهاشمي ورسوم مايا فداوي والصادر عن ينبع الكتاب في المغرب،


وهنأت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي المؤسس والرئيس الفخري للمجلس الإماراتي لكتب اليافعين الفائزين بجائزة اتصالات لكتاب الطفل في نسختها التاسعة، مؤكدة أن الجائزة باتت تحظى بمكانة رفيعة بين نظيراتها من الجوائز وظهر ذلك جلياً في النسخة الحالية التي شهدت إقبالاً غير مسبوق من قبل دور نشر وكتاب ورسامين من مختلف أنحاء العالم.

يذكر أن تطبيق لمسة يقدم قِصَصٍا مُتحَركة وألعاب تفاعلية ومقاطع فيديو شيقة ولكافة المستخدمين الجُدُدْ وعَلى مَدار أُسبوعٍ كامِل وبِشكل “مجاني” عند تحميل التطبيق لأول مَرّة  (للمزيد http://www.lamsaworld.com/ .

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج