طيران الإمارات تكشف عن ملصق لإكسبو 2020 دبي على إحدى طائراتها

سوف تضع طيران الإمارات ملصقات إكسبو 2020 دبي المصممة خصيصاً لهذا الحدث على 40 طائرة بوينج 777 وإيرباص A380، ابتداءً من هذا العام حتى عام 2020.
طيران الإمارات تكشف عن ملصق لإكسبو 2020 دبي على إحدى طائراتها
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 01 نوفمبر , 2017

كشفت طيران الإمارات اليوم النقاب عن ملصق ضخم لمعرض إكسبو 2020 دبي على إحدى طائراتها. وتولّى المركز الهندسي وضع الملصق المستوحى من خاتم ذهبي أثري تم العثور في دبي، على طائرة جديدة من طراز بوينج 777-300ER.

وتسلط هذه الخطوة الضوء على دعم طيران الإمارات، كشريك رسمي لهذا الحدث العالمي، حيث ستقوم بوضع ملصقات بثلاثة تصاميم جديدة على 40 طائرة من أسطولها.

ووفق المكتب الإعلامي لحكومة دبي، تجسد التصاميم موضوعات المعرض الثلاثة، وهي: الفرص، والتنقل، والاستدامة. ويرتبط موضوع الملصق الأول "التنقل" بدور الناقلة في تحقيق التواصل بين الأشخاص والأماكن ودعم فرص التجارة والسياحة، حيث توفر خدماتها إلى أكثر من 150 وجهة في 84 دولة عبر مركزها الرئيس في دبي.

كما يحمل المعرض أيضاً شعاراً رئيساً هو "تواصل العقول، وصنع المستقبل". وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: "سيوفر معرض إكسبو 2020 منصة بارزة لتسهيل التبادل العالمي للأفكار والتعاون والشراكات عبر مجموعة واسعة من الصناعات والمجالات.

وتستعد طيران الإمارات لهذا الحدث التاريخي وتجسد شعاره الرئيس- تواصل العقول، وصنع المستقبل- من خلال وضع ملصقات إكسبو 2020 على طائرات أسطولها".

من جهتها، قالت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي مدير عام مكتب إكسبو 2020 دبي: "يسرنا أن نشهد على مدى دعم طيران الإمارات، شريكنا الرئيس الأول لحدث إكسبو 2020 دبي، الذي سيستقطب ملايين الزوار عالميين. وسوف تساهم الناقلة من خلال نشر شعارنا في جميع أنحاء العالم على طائراتها، في تعزيز أهداف المعرض".

وسوف تضع طيران الإمارات ملصقات إكسبو 2020 دبي المصممة خصيصاً لهذا الحدث على 40 طائرة بوينج 777 وإيرباص A380، ابتداءً من هذا العام حتى عام 2020.

وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحمل جميع طائرات الإمارات ملصق Expo 2020على مقدمة هيكلها.

ويعد الملصق واحداً من أضخم الملصقات على طائرة بوينج 777، وقد تولى مركز المظهر الخارجي مهمة وضعه. كما أنها المرة الأولى التي يتم فيها وضع ملصق على الهيكل الخارجي لطائرة من هذا الطراز وهو يغطي 40% من مساحة هيكلها الخارجي إذ يبلغ طوله 37.8 متراً وعرضه 12 متراً.

وقد صمّم فريق عمل طيران الإمارات وقام بطباعة ووضع الملصق داخلياً، حيث تطلب الأمر جهود 6 موظفين و84 ساعة عمل.

يذكر أن مركز المظهر الخارجي التابع لطيران الإمارات كان قد وضع في السابق ملصقات مميزة ومتعددة على طائرات الإمارات كالملصق الخاص لدعم منظمة "متحدون من أجل الحياة البرية" وملصقات أخرى تحتفي بشراكات الناقلة مع عدد من الأندية الرياضية والعشق العالمي للرياضة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة