الخرافي تفتح أول فرع لمطاعم أربيز الأميركية في الكويت

وليد الخرافي رئيس مجلس إدارة شركة الخرافي جلوبل الكويتية يعلن افتتاح أول فرع لسلسلة مطاعم أربيز الأميركية في الكويت بمنطقة الجابرية
الخرافي تفتح أول فرع لمطاعم أربيز الأميركية في الكويت
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 31 أكتوبر , 2017

أعلن وليد الخرافي رئيس مجلس إدارة شركة الخرافي جلوبل الكويتية عن افتتاح أول فرع لسلسلة مطاعم أربيز الأميركية في الكويت بمنطقة الجابرية.

وذكرت صحيفة "الأنباء" الكويتية أنه على هامش افتتاح الفرع بحضور سفير الولايات المتحدة الأميركية لورانس ر.سيلفرمان، ورئيس مجلس إدارة شركة الخرافي جلوبل وليد الخرافي، والرئيس التنفيذي لمجموعة أربيز بول براون، رحب الخرافي بحضور السفير الأميركي لافتتاح المطعم الواقع في منطقة الجابرية، مؤكدا أنه ينم عن مدى التعاون الاقتصادي بين البلدين وحرص مجموعة الخرافي جلوبل على أن تكون السباقة في جلب أحد أشهر وأفضل سلسلة من مطاعم المأكولات السريعة الأميركية في العالم إلى الكويت.

وقد أكد الخرافي أن افتتاح هذا الفرع ما هو إلا بداية تعد بها مجموعة الخرافي جلوبل، مشيرا إلى أنها ستبادر بافتتاح أفرع للعلامة التجارية أربيز في معظم مناطق الكويت والخليج العربي لتنضم إلى قائمة المطاعم الأخرى التي تمتلكها وتديرها الشركة.

وتعد شركة الخرافي جلوبل ومالكيها وليد الخرافي رئيس مجلس الإدارة وحيدر النقيب المدير التنفيذي، هي من الشركات السبّاقة في مجال إدارة وتطوير المطاعم المختصة ولديها أكثر من 60 فرعا منتشراً في منطقة الخليج لمطاعم جوني روكتس، نينو، بيكر آند سبايس، فيجز من تود إنجليش، ليلى من لبنان، كاتيه، بوشكافيه، روكوكو.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج