مزايا مصرفية لعملاء راكز مقدمة من بنك رأس الخيمة الوطني

استفادة أكثر من 13000 شركة من شركات "راكز" من مجموعة هائلة من الخدمات المصرفية بشروط تفضيلية.
مزايا مصرفية لعملاء راكز مقدمة من بنك رأس الخيمة الوطني
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 29 أكتوبر , 2017

وقعت هيئة مناطق رأس الخيمة الإقتصادية "راكز" وبنك رأس الخيمة الوطني مذكرة تفاهم تقضي باستفادة أكثر من 13000 شركة من شركات "راكز" من مجموعة هائلة من الخدمات المصرفية بشروط تفضيلية.

وقد تم توقيع مذكرة التفاهم في مقرّ "راكز" الرئيسي برأس الخيمة بحضور كل من رامي جلاد المدير التنفيذي لمجموعة "راكز" وبيتر إنجلاند الرئيس التنفيذي لبنك رأس الخيمة الوطني.

ووفق وكالة أنباء الإمارات، قال جلاد ان الشراكة مع بنك رأس الخيمة الوطني تعتبر شهادة على رحلتها وستتمكن بموجبها من فتح الباب أمام شركات "راكز" وعملائها للاستفادة من مجموعة من الحلول المصرفية بأسعار فائدة حصرية مقدمة من البنك إلى جانب سرعة النظر في طلباتهم والموافقة عليها الأمر الذي يعكس مدى التزام الهيئة بتوفير عمليات ميسرة وسريعة لمستثمريها.

وأضاف " تأتي هذه الشراكة ضمن سلسلة شراكات نعتزم إبرامها مع الجهات الحكومية في رأس الخيمة، كجزء من حملة لتعزيز بيئة أعمال متكاملة محورها الاهتمام بالعملاء والمستثمرين".

من جانبه قال إنجلاند ان قرار التوقيع على هذه الاتفاقية جاء متماشيا مع استراتيجيتنا التي ترمي إلى إعادة تركيز جهودنا في إمارة رأس الخيمة التي تمتلك العديد من فرص النمو ..معربا عن أمله في ان تسهم هذه الاتفاقية في تعزيز البيئة الاقتصادية لرأس الخيمة .

ومن المقرر قبول الطلبات المقدمة للحصول على خدمات بنك رأس الخيمة الوطني في العديد من مواقع "راكز" من خلال مراكز البنك المخصصة لعملاء الهيئة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج