أسعار شقق "الألف رزدنسز" تتراواح بين 16 و25.5 مليون درهم

أعلنت مجموعة الشرق للاستثمار عن تسجيل مبيعات عالية في مشروعها للشقق السكنية الفاخرة "الألف رزدنسز" الواقع على الهلال الغربي لنخلة جميرا حيث تتراوح أسعار الشقق بين 16 و25ز5 مليون درهم إماراتي.
أسعار شقق
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 29 أكتوبر , 2017

أعلنت مجموعة الشرق للاستثمار عن تسجيل مبيعات عالية في مشروعها للشقق السكنية الفاخرة "الألف رزدنسز" الواقع على الهلال الغربي لنخلة جميرا حيث تتراوح أسعار الشقق بين 16 و25ز5 مليون درهم إماراتي.

وقالت المجموعة أن قيمة المبيعات في المشروع بلغت 110,000,000 درهم خلال شهرين فقط، وهي النتائج التي تستمد زخمها من الطلب المتزايد على مثل هذا النوع من العقارات الفخمة في أسواق دبي العقارية، كما تعكس التزام المشروع بوضع معايير جديدة للتميز والفخامة.
ويعد مشروع الألف رزدنسز الذي من المقرر أن يستقبل سكانه رسمياً في 2018، وجهةً مميزةً للفخامة رسمت معالمها شركة الشرق للاستثمار مع خدمات بتصنيف خمس نجوم يقدمها فندق دبليو دبي ذا بالم المجاور في نخلة دبي. ويضم المشروع 104 شقق تقسم على بنائين، مما يجعل منه مشروعاً حصرياً لعدد محدود جداً من الملاك.

ويتميز المشروع بمساحات شققه الرحبة التي تتراوح ما بين 5,000 قدم مربع إلى 15,000 قدم مربع، وإطلالته الخلابة مع خيارات تتنوع بين الشقق السكنية والشقق مع حديقة وشقق بنتهاوس.
وقال غرانت روديمان، الرئيس التنفيذي – إدارة الفنادق والضيافة في شركة الشرق للاستثمار: "بالإضافة إلى موقعه المميز وتزويده بأعلى مستويات الجودة في التشطيبات ونظم التحكم المنزلي المتطورة، يوفر مشروع الألف رزدنسز للمالكين خدمات بتصنيف خمس نجوم لتلبي كافة احتياجاتهم وتمدهم بباقة مثاليةٍ من العناصر المتكاملة لتجربة فريدة، وهو الأمر الذي أدى للطلب القوي الذي نشهده الآن على هذه العقارات من عملاء على المستوين الإقليمي والدولي."
يذكر أنه قد تم إنهاء جميع الأعمال الهيكلية في مشروع الألف رزدنسز، بما في ذلك أكثر من 70 في المائة من أعمال الواجهات.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الوجهة المتميزة التي تبلغ قيمة الاستثمارات فيها نحو 2 مليار درهم (545 مليون دولار) تهدف لتقديم معايير لا نظير لها من حيث الفخامة والخدمة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة