معرض الشارقة الدولي للكتاب يستضيف أشهر الكتاب البريطانيين

يستضيف معرض الشارقة الدولي للكتاب مجموعة من أكثر الكتاب البريطانيين نجاحا وشهرة خاصة مؤلفي الروايات البوليسية والتاريخية والعاطفية.
معرض الشارقة الدولي للكتاب يستضيف أشهر الكتاب البريطانيين
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 26 أكتوبر , 2017

يستضيف معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 36 - التي تنظمها "هيئة الشارقة للكتاب " خلال الفترة من الأول إلى نوفمبر المقبل في مركز إكسبو الشارقة - مجموعة من أكثر الكتاب البريطانيين نجاحا وشهرة خاصة مؤلفي الروايات البوليسية والتاريخية والعاطفية الذين يشاركون في الفعاليات تزامنا مع احتفاء المعرض بالمملكة المتحدة ضيف شرف هذه الدورة.

وتضم قائمة الضيوف البريطانيين .. الكاتب والممثل التلفزيوني الشهير مارك بيلينجهام مقدم برامج "ستاند أب" وكاتب الروايات البوليسية مارك إيليس مؤلف سلسلة قصص "كبير المحققين فرانك ميرلين" إضافة إلى الكاتبة والمؤرخة نيكولا كورنيك مؤلفة الروايات التاريخية الرومانسية وكاثرين وودفاين مؤلفة "سر العصفور الزنبركي" .

ووفق وكالة أنباء الإمارات، يستضيف المعرض أماندا براوس المعروفة عالميا بـ "ملكة الدراما العائلية" وبي.إيه باريس صاحبة الرواية الأكثر مبيعا "خلف الأبواب الموصدة" وشاهد سليم المهندس المعماري الحائز على جائزة في التصميم المعماري من كلية الهندسة المعمارية في جامعة ويستمنستر وكيران ميلوود هارغريفاس.

وسيكون نيل مخرجي الكاتب الهندي المقيم في لندن أحد ضيوف المعرض إلى جانب بيتر فرانكوبان أستاذ التاريخ العالمي بجامعة أكسفورد الذي يعد كتابه "طرق الحرير: تاريخ جديد للعالم" من أكثر الكتب مبيعا في العالم.

ويشارك في المعرض الكاتب غايلز لوري في مجال التسويق والمؤلفة كلوديا جوزيف وكايت ويليامز الكاتبة والمؤرخة ومقدمة البرامج وألكساندرا شولمان رئيسة التحرير السابقة للنسخة البريطانية من مجلة "فوغ" .

ويشهد معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ36 التي تقام تحت شعار "عالم في كتابي" مشاركة ألف و/650/ دار نشر من / 60 / دولة تعرض أكثر من / 1.5 / مليون عنوان وذلك على مساحة تصل إلى /14/ ألفا و/625/ مترا مربعا إلى جانب برنامج حافل بالفعاليات يجمع / 393 / ضيفا من / 48 / دولة يحيون أكثر من ألفين و /600/ فعالية على مدار / 11 / يوما من الاحتفاء بالأدب والمعرفة والثقافة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة