د. ريم عثمان تفوز بدرع التميز الذهبي من مجلس المرأة العربية

فازت المديرة التنفيذية للمستشفى السعودي الالماني دبي الدكتور ريم عثمان بدرع التميز الذهبي المقدم من مجلس المرأة العربية وتسلمت الدرع في الحفل الذي اقيم بالقاهرة امس الاول تحت رعاية الامين العام لجامعة الدول العربية الدكتور احمد ابو الغيط.
د. ريم عثمان تفوز بدرع التميز الذهبي من مجلس المرأة العربية
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 26 أكتوبر , 2017

فازت المديرة التنفيذية للمستشفى السعودي الالماني دبي الدكتور ريم عثمان بدرع التميز الذهبي المقدم من مجلس المرأة العربية  وتسلمت  الدرع في الحفل الذي اقيم بالقاهرة امس الاول تحت رعاية الامين العام لجامعة الدول العربية الدكتور احمد ابو الغيط.

واختيرت عثمان من بين عدد كبير من المرشحات باعتبارها قيادية في العمل الخيري على مستوى الوطن العربي نظرا لانجازاتها الكبيرة واعمالها الخيرية المؤثرة والتي ساهمت في علاج الكثيرين ممن لاتستطيع دخولهم المحدودة تحمل نفقات دخول المستشفى وإجراء الجراحات باهظة التكاليف مجانا كاستئصال الاورام والقسطرة القلبية وأمراض الكلى . 


تقدمت  شخصيات  كثيرة  تعمل في الحقل الطبي  لنيل الدرع كما رشح مجلس المرأة العربية شخصيات اخرى ممن لهم اسهامات مقدرة في العمل الخيري على مستوى العالم العربي وكانت الدكتور ريم في مقدمتهم وفازت عثمان بهذه الجائزة الرفيعة، لتمكنها من تحقيق المعادلة الذهبية وهي افضل الممارسات في رعاية المرضى والحفاظ على حياتهم وتقديم العلاج السريع والاستجابة لحاجات الفئات  الأقل دخلا والفقراء .
وأعربت الدكتورة ريم عثمان المديرة التنفيذية للمستشفى عن سعادتها الغامرة بهذه الجائزة المرموقة التي تمثل اضافة نوعية ورصيدا مهما لها وتأكيدا على ان رسالتها تتحقق وانها  تسير في الطريق الصحيح نحو تضافر الجهود و تعزيز الثقة   وتحقيق  رؤيتها في خدمة المجتمع .

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج