باقات تأمين صحي برأس الخيمة ابتداءً من 550 درهم

أطلقت اقتصادية رأس الخيمة مبادرة "صحتك" لتوفير باقات التأمين الصحي الاختياري للشركات المرخصة في الدائرة، من خلال بوابة الكترونية مبنية على أسس ابتكارية و تكنولوجية حديثة.
باقات تأمين صحي برأس الخيمة ابتداءً من 550 درهم
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 19 أكتوبر , 2017


أطلقت اقتصادية رأس الخيمة مبادرة "صحتك" لتوفير باقات التأمين الصحي الاختياري للشركات المرخصة في الدائرة، من خلال بوابة الكترونية مبنية على أسس ابتكارية و تكنولوجية حديثة.

وصرح د. عبد الرحمن الشايب النقبي – مدير عام الدائرة - : "تجدد الدائرة التزامها بتحقيق سعادة المتعاملين من خلال خدماتها، ومن هذا المنطلق أطلقنا مبادرة "صحتك" من أجل دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث توفر هذه المبادرة خدمات التأمين الصحي لكافة المنشآت و العاملين فيها مع أفراد أسرتهم، وذلك من خلال توفير باقات متعددة و بأسعار في متناول الجميع". 

وأضاف د. النقبي: "إن المنشآت الصغيرة والمتوسطة هي عصب النمو الاقتصادي، ولها دور أساسي في تعزيز طموحات الشباب و تمكينهم، وتستمر الدائرة بدعم وتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة انطلاقاً من رؤية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة رأس الخيمة، فإن مثل هذه المبادرات تعزز مكانة الامارة وتمكن المنشآت من استقطاب الكفاءات، بالاضافة إلى تطوير قطاع الخدمات الصحية من خلال زيادة الطلب وتشجيع الاستثمار المحلي والأجنبي في العيادات والمراكز الصحية والمستشفيات لخدمة حاملي بطاقات التأمين الصحي".

وتأتي هذي المبادرة من ضمن سلسة من المبادرات و الأنشطة المصاحبة لشهر الابتكار وتمثل خطوة سباقة تساهم في إعداد الامارة لقانون التأمين الصحي الالزامي في دولة الامارات العربية المتحدة.

وبدوره قال الدكتور سيف الجيبجي العضو المنتدب من مجلس إدارة صحتك: "توفر مبادرة صحتك باقات التأمين الصحي من خلال بوابة الكترونية مبنية على أسس ابتكارية وتكنولوجية حديثة حيث تمكن العملاء من اختيار الباقة التي تتناسب مع حاجيتهم والمتوفرة ضمن الباقات الخمسة للتأمين الصحي للمنشآت والأفراد في إمارة رأس الخيمة. "

وأضاف د. الجيبجي: "سخرنا أفضل الابتكارات في مجال التكنلوجيا ومن ضمنها التعاملات الرقمية" البلوك جين" بالتعاون مع شركات ناشئة محلية لضمان راحة وسعادة المتعاملين، حيث من الممكن اختيار الباقة والدفع عن طريق البوابة الالكترونية وتفعيل بطاقة هوية الامارات بشكل فوري والاستفادة من الخدمات الطبية المقدمة في العيادات والمستشفيات".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة