دبي: عامل بمحطة وقود يمنع حدوث كارثة باحتراق سيارة فاخرة

عاملة بمحطة وقود فيستيفال سيتي يخمد النار في سيارة اندلعت فيها النيران فجأة
دبي: عامل بمحطة وقود يمنع حدوث كارثة باحتراق سيارة فاخرة
لقطة من الفيديو
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 16 أكتوبر , 2017

اندلع حريق في سيارة فاخرة في محطة وقود فيستيفال سيتي في دبي وتمكن عامل بفضل التدريب الجيد من إخماد الحريق خلال 5 ثوان ومنع حدوث كارثة في محطة الوقود باشتعال الخزانات فيها. وسارع عامل في محطة الوقود بإخماد الحريق و لإنقاذ سائق السيارة  وليتفادى بذلك أيضا اشتعال خزانات الوقود في المحطة، ولدى وصول فرق الدفاع المدني الذي استجابوا خلال دقائق للحريق الذي وقع قرابة الواحدة ظهرا ليجدوا أن عامل في المحطة قد أخمده ومنع انتشاره، ولم تقع اي اصابات في الحريق.

وكان فريق الدفاع المدني في البرشا قد أجرى تدريبات قبل ساعات من اندلاع الحريق في محطة وقود لتحسين سرعة استجابتهم للحرائق في محطات الوقود.

وتظهر لقطات فيديو المراقبة في حادث مشابه آخر وقع في شهر أغسطس أن النيران اندلعت فجأة في سيارة متوقفة في محطة بنزين ، وقامت بعدها شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك”  بتكريم خمسة ساهموا باخماد الحريق وهم من موظفي شركة أدنوك للتوزيع، وذلك على استجابتهم السريعة والفعالة والتزامهم بتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة مما ساهم في الحفاظ على سلامة العملاء والمرافق في إحدى محطات أدنوك للتزود بالوقود بإمارة أبوظبي.

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج