"أَرادَ" تطلق منطقة "عنبر" في مشروع "الجادة" بالشارقة

أعلنت شركة "أَرادَ" التي حققت مبيعات غير مسبوقة في "الجادة" وهو أكبر مشروع متعدد الاستعمالات في الشارقة، عن إطلاق منطقة "عنبر" المكوّن من فلل ومنازل "تاونهاوس" تتخذ موقعاً مثالياً قريباً من وسط "الجادة".
تشكّل "الجادة" وجهة تمتد على مساحة 2.2 كيلومتر مربع وترسم ملامح المستقبل العقاري في الشارقة
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 12 أكتوبر , 2017

أعلنت شركة "أَرادَ" التي حققت مبيعات غير مسبوقة في "الجادة" وهو أكبر مشروع متعدد الاستعمالات في الشارقة، عن إطلاق منطقة "عنبر" المكوّن من فلل ومنازل "تاونهاوس" تتخذ موقعاً مثالياً قريباً من وسط "الجادة".

وسيتمّ طرح 84 منزلاً للبيع ضمن إطار فعالية خاصة تقام في 14 أكتوبر في فندق راديسون بلو في الشارقة ويمكن للحاضرين الاستفادة من خطط تسديد حصرية وحوافز مختلفة. وتشكّل "الجادة" وجهة تمتد على مساحة 2.2 كيلومتر مربع والتي ترسم ملامح المستقبل العقاري في الشارقة، وقد أطلقها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في 6 سبتمبر. وقد بيعت منذ ذلك الوقت 500 وحدة في المرحلة الأولى من "الجادة"، بعيد مشاركة "أَرادَ" الأولى في معرض سيتي سكيب جلوبال العقاري، ما جعل منه المشروع السكني الأسرع مبيعاً في الشارقة.

وتتألف منطقة "عنبر" من فلل ومنازل "تاونهاوس" رحبة وأنيقة مرفقة بحدائق كبيرة ويمكن الوصول منها مباشرة إلى منتزه خاص يحتضن أشجاراً غضة ومنسّقة. ويمكن للمشترين اختيار منازل تضمّ غرفتي نوم أو ثلاثاً أو أربعاً، وهي كلها واقعة على مقربة من منطقة الترفيه والاستجمام في "الجادة" المعروفة باسم "سنترال هب" أو الردهة المركزية في قلب "الجادة". في هذا الإطار، قال الشيخ  سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة "أَرادَ": "سجّلت "الجادة" في أسابيع قليلة مبيعات استثنائية بفضل الدعم الذي ناله المشروع من أعلى المستويات الحكومية في الشارقة. فنحن سعداء بتجاوب المجتمع المحلي الكبير مع مشروع "الجادة"، ونتطلع للإيفاء بوعدنا وتشييد أحدث وأروع وجهة في الشارقة." يشار إلى أنّ قيمة "الجادة" العقارية الإجمالية تبلغ 24 مليار درهم إماراتي ويتخذ المشروع موقعاً مثالياً على آخر أكبر قطعة أرض في قلب الإمارة.

ويمتاز مشروع "الجادة" بموقعه الاستراتيجي وارتباطه بالأماكن المهمة في جواره. وتشكّل "الجادة" منطقة شاملة تحتضن عدداً كبيراً من المتاجر وخيارات الترفيه والتسلية إضافة إلى مجموعة واسعة من الشقق السكنية والمباني التجارية مثل مركز الأعمال المتخصصة. وسيتمّ تسليم المشروع على مراحل ابتداءً من عام 2019 على أن يبدأ بناء "الجادة" في الفصل الأول من عام 2018 ويكتمل المشروع بحلول عام 2025. وقد راعت الخطة الرئيسية لتصميم مشروع "الجادة" مبدأ إمكانية المشي وتوفير مساحات خضراء واسعة تتيح للمقيمين والعمال والزوار العيش والعمل والترفيه عن أنفسهم ضمن نطاق هذا المشروع الشامل والمتكامل. يشمل المشروع فللاً مستقلة وأخرى شبه منفصلة إضافة إلى منازل "تاونهاوس" وشقق علوية. كما يضمّ مساحات مفتوحة رحبة ومرافق متعددة مثل المقاهي والمطاعم والمتاجر فضلاً عن المدارس والعيادات الصحية والمساجد. وقد خُصص جزء كبير من الخطة الرئيسية للمساحات الخضراء والمرافق العامة وذلك لاجتذاب المستثمرين الراغبين في شراء منازل في وجهة جديدة تختصر جمال الشارقة وطابعها المميز. يشار إلى أنّ بإمكان المهتمين باقتناء منزلهم في مجتمع "عنبر" حضور فعالية الإطلاق الخاصة بالمشروع في قاعة البدرية في فندق راديسون بلو الشارقة السبت في 14 أكتوبر من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 7 مساءً، أو الاتصال على الرقم 80027232.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج