الصندوق العقاري السعودي يعتمد البريد الإلكتروني بدلاً من الخطابات الورقية

صندوق التنمية العقارية يلزم منسوبيه باستخدام البريد الالكتروني في التواصل الداخلي بين الإدارات والموظفين بدلاً من الخطابات الورقية التي تحتاج إلى وقت زمني طويل
الصندوق العقاري السعودي يعتمد البريد الإلكتروني بدلاً من الخطابات الورقية
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 12 أكتوبر , 2017

أصدرت إدارة صندوق التنمية العقارية السعودي تعميماَ لجميع منسوبي "الصندوق" يقضي باستخدامهم البريد الالكتروني في التواصل الداخلي بين الإدارات والموظفين بدلاً من الخطابات الورقية والتي تحتاج إلى وقت زمني حتى تصل للجهة المعنية.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن هذا القرار يأتي دعماً لمتطلبات مراحل تحويل صندوق التنمية العقارية إلى مؤسسة تمويلية، ولتطوير وتحفيز القدرات على زيادة الإنتاج، وتعميق العلاقة مع القطاع الخاص. إضافة إلى أن استخدام البريد الالكتروني في التواصل الداخلي، بين الإدارات والموظفين، سيقلل كثيرا من الخطابات الورقية، ويزيد من سرعة التواصل بين إدارات صندوق التنمية العقارية المختلفة.

ويجري العمل الفني والتقني، حالياً، على إنشاء نظام إدارة تواقيع البريد الإلكتروني من أجل توثيق وحماية المحتوى الخاص بمنسوبي "الصندوق" التابع لوزارة الإسكان السعودية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة