الأنصاري للصرافة توفر خدمة دفع الرسوم للمتقدمين لاختبار آيلتس بالإمارات

"الأنصاري للصرافة" تتعاون مع "المجلس الثقافي البريطاني" لتسهيل عمليات دفع الرسوم للمتقدمين لاختبار "آيلتس" في دولة الإمارات.
الأنصاري للصرافة توفر خدمة دفع الرسوم للمتقدمين لاختبار آيلتس بالإمارات
دفع رسوم اختبار "آيلتس" عبر شبكة فروع "الأنصاري الصرافة"
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 10 أكتوبر , 2017

أعلنت "الأنصاري للصرافة"، الشركة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتّحدة، مؤخراً عن توقيعها اتفاقية مع "المجلس الثقافي البريطاني"، منظمة المملكة المتحدة الدولية للعلاقات الثقافية والفرص التعليمية، لتسهيل عمليات دفع رسوم نظام تقييم اللغة الإنجليزية الدولي الـ "آيلتس" (IELTS) للمتقدمين لهذا الاختبار في دولة الإمارات.

وبموجب شروط الاتفاقية، وفق موقع مينا هيرالد الإلكتروني، https://www.menaherald.com/money/banking/ يمكن للمتقدمين لهذا الاختبار الذهاب إلى أي من فروع "الأنصاري للصرافة" المنتشرة في الدولة، والذي يبلغ عددها أكثر من 170 فرعاً، لدفع الرسوم المستحقة لاختبار تحديد مستوى اللغة الانجليزية الأكثر شعبية على مستوى العالم.

ووقع الاتفاقية كل من راشد علي الأنصاري، المدير العام لشركة "الأنصاري للصرافة"؛ ونيكولاس ديفيد غودفري، مدير الاختبارات في المجلس الثقافي البريطاني، وذلك خلال حفل التوقيع الذي حضره عدد من كبار المسؤولين وموظفي الإدارة من الجانبين.

وفي إطار تعليقه على توقيع الاتفاقية، قال الأنصاري: "ستتيح شراكتنا الاستراتيجية مع المجلس الثقافي البريطاني للمتقدمين لاختبار "آيلتس" في دولة الإمارات إمكانية دفع رسوم الاختبار عن طريق أقرب فرع لشركة "الأنصاري للصرافة"، وذلك بكل سهولة ويسر.

ويعكس هذا التعاون مع شركائنا الاستراتيجيين من المؤسسات الرائدة، تنامي حضورنا في السوق والثقة الكبيرة التي يوليها لنا عملائنا فيما يتعلق بتوفير عمليات الدفع الآمنة والمريحة".

من جانبه، قال غودفري: "أنا سعيد بهذا التعاون المثمر مع شركة "الأنصاري للصرافة". ومن خلال هذه الاتفاقية، سيتمكن عملاؤنا من دفع رسوم اختبار "آيلتس" عبر شبكة فروع "الأنصاري الصرافة" المنتشرة في مختلف أنحاء الدولة.

ويأتي توقيعنا لهذه الاتفاقية انسجاماً مع هدفنا في توفير اختبار "آيلتس" للمتقدمين بكل سهولة. ويوفر اختبار "آيلتس" للشباب على مستوى دولة الإمارات العديد من الفرص التعليمية والوظيفية سواءً في القطاع الحكومي أو الخاص على المستوى المحلي والعالمي."

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج