الخدمة المدنية السعودية توفر1890 وظيفة إدارية

وزارة الخدمة المدنية تعلن توفر 1890 وظيفة إدارية جديدة للجنسين من حملة الشهادات ما فوق الثانوية العامة داعية الراغبين إلى التقدم إليها عبر نظام جدارة
الخدمة المدنية السعودية توفر1890 وظيفة إدارية
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 10 أكتوبر , 2017

أعلنت وزارة الخدمة المدنية السعودية، مساء أمس الاثنين، توفير 1890 وظيفة إدارية جديدة للجنسين من حملة الشهادات ما فوق الثانوية العامة داعية الراغبين إلى التقدم إليها عبر نظام "جدارة" وهو بوابة إلكترونية مخصصة للتوظيف الحكومي.

وأوضحت الخدمة المدنية أن إجمالي عدد الوظائف التي يشملها الإعلان 1890 وظيفة شاغرة منها 1590 وظيفة للرجال و300 وظيفة للنساء موزعة جميعها على المراتب الوظيفية من الثانية إلى التاسعة.

ودعت الوزارة الراغبين في شغل الوظائف، للتقديم على رابط الموقع الإلكتروني للوزارة والمتاح على مدار الساعة هنا:

https://www.mcs.gov.sa/_LAYOUTS/intro2017/intro.html?u=5

ومن المقرر أن يفتح النظام للتقديم على وظائف الرجال بدءاً من اليوم الثلاثاء إلى يوم السبت المقبل، ووظائف النساء بدءاً من يوم الأحد المقبل ولمدة خمسة أيام.

وتشمل الفئات المستهدفة بإعلان وزارة الخدمة المدنية، حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف، خريجي وخريجات المعاهد التخصصية، وخريجي وخريجات الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها.

كما تشمل خريجي وخريجات الدرجة الجامعية النظرية والعلمية، وخريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف)، وخريجي وخريجات درجة الماجستير، وخريجي وخريجات درجة الدكتوراه.

وتشير آخر بيانات للهيئة العامة للإحصاء إلى ارتفاع معدل البطالة لنحو 12.8 بالمئة في الربع الثاني من العام 2017 مقارنة مع 12.7 بالمئة في الربع الأول من العام نفسه.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج