كاي انفست الاستثمارية توقع اتفاقية مع مجموعة جنة لادارة "جنة بلايس رأس الخيمة"

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة اليوم عن توقيع إتفاقية شركة "كاي انفست" للاستثمار في رأس الخيمة لادارة منتجع و فلل "جنة بلايس رأس الخيمة" .
كاي انفست الاستثمارية توقع اتفاقية مع مجموعة جنة لادارة
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 09 أكتوبر , 2017

أعلنت مجموعة  فنادق ومنتجعات جنة اليوم عن توقيع إتفاقية شركة "كاي انفست" للاستثمار في رأس الخيمة لادارة منتجع و فلل "جنة بلايس رأس الخيمة"  .
وقال نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق و منتجعات جنة: "يسرنا الإعلان عن توقيع هذه الاتفاقية مع شركة "كي انفست" الاستثمارية التي تعرف بخبرتها الواسعة في مجال الاستثمار و التصميم  و التشغيل و التكنولوجيا لادارة منتجع و فلل "جنة بلايس رأس الخيمة" .
وأضاف قائلا " إننا نهدف من خلال هذه الشراكة العمل على توسيع آفاق المجموعة في إمارة رأس الخيمة المليئة بالفرص الواعدة في قطاع السياحة والضيافة والخدمات والسعي لتعزيز شراكاتنا الحالية وتطوير علامتنا التجارية.
وأوضح ان هذا المنتجع الجديد وهو الأول لعلامة "جنة بلايس  "في رأس الخيمة يضم 24 فيلا فاخرة مفروشة بالكامل بتصاميم استثنائية لتوفر أجواء مريحة و مثالية للضيوف و النزلاء حيث تتميز بموقعها بالقرب من الشاطئ و المراكز التجارية و المعالم السياحية الشهيرة في الجزيرة الحمراء. 
من جانبه قال خالد عبد الله يوسف الرئيس التنفيذي لشركة "كاي انفست" في بيان صحفي اليوم : " نحن سعداء بالعمل مع مجموعة جنة التي تركز علامتها التجارية على التكنولوجيا و التصاميم المعاصرة الذكية و تحرص على تقديم أفضل الخدمات الفندقية لجميع الضيوف و النزلاء". 
وأضاف قائلاً " ان إتفاقنا مع مجموعة فنادق و منتجعات جنة سوف يسهم في تطوير السوق السياحي في رأس الخيمة على المدى الطويل".
ويعتبر هذا المنتجع الأول و الفريد من نوعه في رأس الخيمة حيث يقدم تجربة استثنائية للضيوف و النزلاء و يتميز بتصميمه الكلاسيكي الأنيق بلمسات معاصرة و يوفر مطبخ مجهز بالكامل في كل فيلا , بالإضافة إلى شرفات ذات إطلالة ساحرة و حوض سباحة خاص ومثالي لراحة النزلاء.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة