الغربية للسيارات تكشف عن منشأة عالمية جديدة في عام 2018

أعلنت شركة الغربية للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات جيب وفيات ومجموعة موبار العالمية في إمارة أبوظبي عن توسيع وتحديث مقرها الرئيسي في أبوظبي الواقع في منطقة شارع المطار بأكثر من ضعف الحجم الحالي.
الغربية للسيارات تكشف عن منشأة عالمية جديدة في عام 2018
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 09 أكتوبر , 2017

أعلنت شركة الغربية للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات جيب وفيات ومجموعة موبار العالمية في إمارة أبوظبي عن توسيع وتحديث مقرها الرئيسي في أبوظبي الواقع في منطقة شارع المطار بأكثر من ضعف الحجم الحالي.
ويأتي إطلاق أعمال تحديث وتوسيع المنشأة في ضوء استثمار الشركة الرامي إلى تحديث مقر العمل وافتتاح صالة عرض على أعلى مستوى باستخدام أحدث التقنيات العالمية. ومن المتوقع أن يتجاوز حجم الصالة والخدمات السريعة والمكاتب إلى ضعف حجمها الحالي عند اكتمال أعمال التوسعة، مما يمثل أحد أكبر الاستثمارات في العاصمة أبوظبي. 
وستوفر المنشأة العالمية في إطار نهج الشركة الذي يضع العملاء في بؤرة اهتمامها، نطاق أوسع من الخدمات السريعة المقدمة من مجموعة "موبار"، وستصل مساحتها إلى 660 متراً مربعاً مقارنة مع 570 متر مربع سابقاً، لضمان توفير تجربة عملاء مبتكرة وفائقة الجودة على الدوام، وذلك بالاعتماد على فريق عمل ذو درجة رفيعة من التدريب والكفاءة يلتزم بتوفير خدمات عملاء رائدة على مستوى القطاع.
ومن المتوقع افتتاح المنشاة في الربع الأول من عام 2018، متضمنةً صالة عرض حديثة بحوالي ضعف الحجم السابق مع توسيع إمكانية الوصول إليها وزيادة مساحة المواقف لخدمات الصيانة، وسيتم تخصيص ركن خاص لشركة "موبار" وركن آخر للسيارات المستعملة. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تضم صالة عرض السيارات الواقعة على مساحة 1,975 متر مربع ركن للإصدارات الخاصة وتحديداً لسيارات "جيب رانجلر" رباعية الدفع وفئات أخرى من سيارات "جيب".
وتعتبر شركة الغربية للسيارات إحدى الشركات التابعة لـ " مجموعة الفهيم" والموزع المعتمد لسيارات "جيب" و"فيات" في إمارة أبوظبي. وتسعى الشركة دائماً إلى الابتكار والتطوير في إطار التزامها بالقيم الأساسية التي وضعتها الشركة الأم، وتركز على تعزيز تجربة العملاء بشكل مستمر بما يتوافق مع قيم الجودة والفخامة التي تشتهر بها لضمان تجاوز كافة توقعات العملاء في قطاع السيارات.
وبمناسبة افتتاح المنشأة الجديدة، صرح فرانك بيرنتالر، الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات في الفهيم: "تعكس أعمال توسعة المنشأة الجديدة في شارع المطار تفاني الشركة في تحقيق النجاح والتقدم المستمر في وطننا الأم أبوظبي. وسوف نواظب على توفير خدمة عملاء استثنائية في جميع المجالات بعد افتتاح المنشأة الجديدة الموسعة، وسنقوم مجدداً بوضع معايير جديدة في صناعة السيارات في أبوظبي."

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة