محمد بن راشد ومحمد بن زايد يهنئان منتخب مصر بالصعود للمونديال

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، منتخب مصر بعد الوصول لنهائيات كأس العالم.
 محمد بن راشد ومحمد بن زايد يهنئان منتخب مصر بالصعود للمونديال
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 09 أكتوبر , 2017

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، منتخب مصر بعد الوصول لنهائيات كأس العالم التي تحتضنها روسيا في صيف العام المقبل.

ووفق صحيفة الإتحاد، قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد في تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر "مبروك يا مصر .. ومبروك لكل العرب .. صعود المنتخب لكأس العالم .. ليلة عربية جميلة .. أفرحتم قلوبنا من المحيط للخليج.. كبيرة يا مصر دايماً".

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عبر حساب سموه الرسمي في «تويتر»: «أبارك لمصر تأهل منتخبها لنهائيات كأس العالم 2018.. إنجاز مشرف للعرب جميعاً.. كل التهاني للقيادة والشعب المصري الشقيق».

وتأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم «روسيا 2018»، بعد فوزه على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد برج العرب في الإسكندرية مساء أمس، ضمن الجولة قبل الأخيرة لتصفيات القارة الأفريقية، أحرز هدفي منتخب مصر محمد صلاح في الشوط الثاني.

رفع منتخب «الفراعنة» رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، منتخب أوغندا، ما ضمن له التأهل دون انتظار نتيجة الجولة الأخيرة للتصفيات، ليصبح ثاني منتخب عربي يتأهل للمونديال رسمياً بعد المنتخب السعودي الشقيق، وهو التأهل الذي انتظره المنتخب المصري لمدة 28 عاماً منذ مونديال 1990.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج