الاتحاد الأوروبي يدشن مشاركته الرسمية الأولى في معرض جيتكس

ستفتتح بعثة الاتحاد الأوروبي برئاسة سفير الاتحاد الأوروبي لدى دولة الإمارات رسمياً الجناح الأوروبي في المعرض في قاعة الشيخ راشد غدا.
الاتحاد الأوروبي يدشن مشاركته الرسمية الأولى في معرض جيتكس
سفير الاتحاد الأوروبي لدى دولة الإمارات.
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 08 أكتوبر , 2017

أعلن الاتحاد الأوروبي عن مشاركته الرسمية الأولى في "أسبوع جيتكس للتقنية" وستفتتح بعثة الاتحاد الأوروبي برئاسة سعادة باتريزيو فوندي سفير الاتحاد الأوروبي لدى دولة الإمارات رسمياً الجناح الأوروبي في المعرض في قاعة الشيخ راشد غدا.

وانضمت إلى الوفد 15 شركة من الشركات الصغيرة والمتوسطة في أوروبا بهدف عرض تقنياتها المبتكرة أمام الشركات والجهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ودول المنطقة.

ويرافق الوفد مستشارا التجارة وولفغانغ بينزياس وتانيا ساتيري، حسب وكالة أنباء الإمارات.

وقال سعادة باتريزيو فوندي نحن فخورون بالمشاركة في معرض جيتكس للمرة الأولى، كونه يمنحنا الفرصة لعرض ابتكاراتنا التكنولوجية في دول الاتحاد الأوروبي بشكل جماعي، ويتماشى المعرض أيضاً مع مشروع "هورايزون 2020" الذي أطلقناه مؤخراً.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن قيام الشباب بعرض ابتكارات شركاتهم ضمن الجناح الأوروبي، يسمح لنا بتمكين الأجيال القادمة في أوروبا، وهو ما يعد أحد أهم وأبرز أولويات دول الاتحاد.

وأضاف سعادته يضم جناح الاتحاد الأوروبي في جيتكس 15 شركة ضمن أبرز الشركات الجديدة الأكثر ابتكاراً في أوروبا وتتنوع ابتكارات الشركات العارضة في الجناح من الأمن السيبراني وحتى الأنظمة المضادة للطائرات بدون طيار.

وقد جرى اختيار هذه الشركات بعناية شديدة حيث اخترنا أكثر الشركات الواعدة للمشاركة في المعرض. وينبغي على هذه الشركات التي تم اختيارها أن تكون فخورة بمشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية".

وعبر سعادته عن إعجابه بمدينة دبي التي تحتضن معرض جيتكس قائلاً: تعد دبي مدينة ذكية بحق، حيث تبرز مكانتها كنموذج يحتذى به للمدن الأخرى في العالم.

ومع اقتراب معرض إكسبو 2020 يمكننا رؤية الزيادة الملحوظة للابتكار داخل مدينة دبي. ويواصل الاتحاد الأوروبي بناء علاقات وطيدة مع دولة الإمارات، وتلعب مدينة دبي دوراً مهماً ضمن إطار الشراكة بين الاتحاد الأوروبي ودولة الإمارات".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة