فنادق ومنتجعات أفاني تحطّ الرحال في تونس

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات أفاني، المنضوية تحت مظلة مجموعة فنادق ماينور العالمية، عن دخولها منطقة شمال إفريقيا مع تدشين عقارَين جديدَين في تونس، في إطار اتفاقية شراكة مع "مجموعة شعبان".
فنادق ومنتجعات أفاني تحطّ الرحال في تونس
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 08 أكتوبر , 2017

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات أفاني، المنضوية تحت مظلة مجموعة فنادق ماينور العالمية، عن دخولها منطقة شمال إفريقيا مع تدشين عقارَين جديدَين في تونس، في إطار اتفاقية شراكة مع "مجموعة شعبان".

ومن المزمع افتتاح فندق أفاني ليه بيرج دو لاك تونس سويتس في الأشهر القادمة، وهو يقع في حي ضفاف البحيرة 2، الذي يُعتبر منطقة تجارية، وسكنية ودبلوماسية بارزة في العاصمة التونسية.
يتألف العقار الجديد من 41 غرفة ويوفر خيارات إقامة حصرية تتراوح من استوديو صغير إلى شقق مؤلفة من ثلاث غرف نوم تلبّي متطلبات جميع الزوار، سواء كانوا من رجال الأعمال أم الضيوف الذين ينشدون إقامة طويلة. سيضمّ الفندق كذلك الأمر مطعماً يقدّم الوجبات طوال اليوم ونادياً صحياً مزوّداً بصالة رياضية، وغرفتَين لعلاجات السبا، وغرف سونا وبخار فضلاً عن حوض سباحة داخلي.
وعلاوة على ذلك، من المتوقع افتتاح منتجع وسبا أفاني قمرت تونس الذي ما زال حالياً في مرحلة التصميم، عام 2021 حيث سيضمّ 250 غرفة في موقع شاطئي مميّز.
وتقع قمرت على بُعد 20 دقيقة من مطار تونس و30 دقيقة من وسط المدينة، وهي منطقة منتجعية ساحلية راقية في تونس تقدّم مجموعة من الخدمات لأغراض الترفيه والأعمال، وتستضيف فعاليات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. وسيشكّل المنتجع الجديد جزءاً من مشروع أوسع نطاقاً سيشتمل على متاجر ومرافق ترفيهية. كما سيحتضن هذا الفندق الراقي الجديد 232 غرفة و18 فيلا شاطئية خاصة، وخمسة مطاعم ومقاهٍ فضلاً عن نادٍ شاطئي مميّز، ومساحة للاجتماعات تشمل قاعة احتفالات تمتدّ على 1000 متر مربع، ونادٍ صحي وسبا أفاني، بالإضافة إلى حوضَي سباحة ونادٍ للصغار.
وصرّح أليخاندرو بيرنابي، نائب رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات أفاني قائلاً: "يسعدنا جداً إطلاق علامة أفاني الاستثنائية في شمال إفريقيا من خلال هذين العقارَين المذهلَين في تونس. ونتطلّع قدماً للعمل بشكل عن كثب مع مجموعة شعبان لإطلاق العلامة في العاصمة التونسية التي تُعتبر سوقاً يتمتّع بإمكانيات هائلة."
بدوره، علّق ماهر شعبان، رئيس مجلس إدارة مجموعة شعبان، قائلاً: "يسرّنا التعاون مع مجموعة فنادق ماينور، ونحن متأكّدون من أنّ علامة أفاني سترسي معياراً جديداً وراقياً في سوق الضيافة التونسي. ونحن على أتمّ الثقة بأنّ الخبرة الواسعة التي تتمتع بها مجموعتنا في مجال تطوير الفنادق والعقارات، إلى جانب خبرة فنادق ماينور في إدارة الفنادق والمنتجعات، ستثمر عن شراكة تتكلّل بالنجاح."

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة