تايترا توصل بين مزودي الحلول الذكية لكفاءة استهلاك الطاقة في الشرق الأوسط

عقد تايترا مؤخرًا مؤتمر الطاقة الذكية بالمدينة، حيث ترأس سو هانغ تشانغ‎، نائب رئيس مجلس إدارة تايترا، وفدًا مكون من أربعة من أعرق الموردين التايوانيين ممن يوردون إلي دولة الإمارات ممن حققوا تقدمًا كبيراً في مجال الحلول الفعالة للطاقة
تايترا توصل بين مزودي الحلول الذكية لكفاءة استهلاك الطاقة في الشرق الأوسط
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 05 أكتوبر , 2017

يلعب مجلس تطوير التجارة الخارجية التايواني (تايترا) دورًا حيويًا من أجل تعزيز التجارة الخارجية. وفي سبيل تحقيق هدفه المتمثل في مستقبل أكثر مراعاةً للبيئة، عقد تايترا مؤخرًا مؤتمر الطاقة الذكية بالمدينة، حيث ترأس  سو هانغ تشانغ‎، نائب رئيس مجلس إدارة تايترا، وفدًا مكون من أربعة من أعرق الموردين التايوانيين ممن يوردون إلي دولة الإمارات ممن حققوا تقدمًا كبيراً في مجال الحلول الفعالة للطاقة، وهو ما منح الشركات المحلية الإماراتية فرصة لمناقشة التعاون التجاري والاستثماري مع نظرائهم التايوانيين. وفي الوقت ذاته، ساعد المؤتمر أيضًا المؤسسات التايوانية على الحصول على التركيز الإعلامي التي تحتاجه للمشاركة بمنتجات الطاقة الذكية على الصعيد الدولي.

وتألف وفد المندوبين التايوانيين، الذين يعملون من أجل مستقبل أكثر كفاءًة في استهلاك الطاقة، من الدكتور/ شو ين شو والسيد/ ستيفن يونغ، وهم أساتذة مرموقين من جامعة تايوان الوطنية للعلوم والتكنولوجيا، والسيد/ جاسون لين، المدير العام المساعد بشركة نيكسبور للتكنولوجيا، والسيد/ جوني كو، مدير التسويق بشركة يوشي الصناعية المحدودة، والسيد/ كيفن لو، مدير بشركة تاتونغ.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس فقد تحدث أساتذة جامعة تايوان الوطنية للعلوم والتكنولوجيا عن كيفية الحفاظ على الطاقة في مجال الإنشاءات من خلال توظيف التقنيات المتطورة واستخدام الزجاج العازل للحرارة في المباني لجعلها مكتفية ذاتيًا. وتحدث ممثل شركة نيكسبور للتكنولوجيا، التي تعمل في مجال توريد الزجاج الذكي لتوليد الطاقة، عن الزجاج الصديق للبيئة المتطور والذكي الذي يعمل على توليد الطاقة. وكانت مجموعة يوشي، مدفوعًة بتطلعاتها إلي تحقيق مستقبل أكثر مراعاة للبيئة، قد طوّرت عدة أنواع من حلول الزجاج الموفر للطاقة التي صُممت للاستفادة منها في الاستخدام التجاري والسكني على حد سواء. وتعمل شركة تاتونغ في مجال تصنيع العدادات الذكية الخاصة بالبنية التحتية المتطورة للقياس والمنتجات ذات الصلة بالبنية التحتية المتطورة للقياس. كما سلطت الضوء على مدى قدرة أنظمة القياس الذكية في مساعدة المرافق على إدارة استهلاكها من الطاقة بفعالية أكبر من حيث التكلفة.


قال السيد/ سو هانغ تشانغ، نائب رئيس مجلس إدارة  تايترا: " تركيزنا ينصب على تعزيز علاقاتنا التجارية مع دولة الإمارات العربية المتحدة. فالإقتصاد التايواني يتسم بالحيوية وهو ملئ بالفرص، وقد حاول تايترا تطوير استراتيجيات ترويج التجارة لتتناسب مع السيناريو الدولي المتغير. كما نعتقد أن الطاقة أصبحت مصدرًا مثيرًا للقلق نظرًا لاستمرار المدن في التوسع. إن المدن المتطورة حقًا ستكون تلك المدن التي تستخدم الحلول التي تهدف للحفاظ على الطاقة. وتعمل شركات الطاقة التايوانية على توفير حلول الطاقة، ونحن سعداء لتعريف شركائنا هنا على هذه الشركات."

وقال السيد/ جوني كو، مدير التسويق بشركة يوشي الصناعية المحدودة، "نحن فخورون بأن نكون جزءًا من هذا البرنامج. وقد بذلت شركة يوشي جهودًا دائمًة تهدف إلي إعادة اكتشاف استخدامات الزجاج من جديد، كما أنها اكتسبت مكانًة بارزًة في مجال صناعات الزجاج عالية التقنية بدولة تايوان. نحن واثقون من أننا سنشهد العديد من الشراكات الناجحة في دولة الإمارات العربية المتحدة أيضًا."

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج