خبر سار جدا لعشاق الموسيقى الإلكترونية بالإمارات

يستعد عشاق الموسيقى الإلكترونية للعودة المرتقبة لمهرجان كريم فيلدز أبوظبي، فيما أعلنت شركة فلاش للترفيه عن مشاركة ألمع منسقي الموسيقى الإلكترونية في العالم في المهرجان الذي طال انتظاره.
خبر سار جدا لعشاق الموسيقى الإلكترونية بالإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 04 أكتوبر , 2017

يستعد عشاق الموسيقى الإلكترونية للعودة المرتقبة لمهرجان كريم فيلدز أبوظبي، فيما أعلنت شركة فلاش للترفيه عن مشاركة ألمع منسقي الموسيقى الإلكترونية في العالم في المهرجان الذي طال انتظاره.

وتعيد فلاش تعاونها مجدداً مع منظّمي مهرجان موسيقى الرقص الإلكترونية الرائد عالمياً كريم فيلدز لإشباع شغف عشاق هذه الموسيقى، وحددت يوم الجمعة 8 ديسمبر المقبل موعداً لهذه الفعالية المخصصة للكبار فقط (+18) وذلك في ميدان دو، جزيرة ياس.

وأعلن مهرجان كريم فيلدز أبوظبي عن نخبة النجوم المشاركين هذه السنة، مع أحد أشهر منتجي الموسيقى الإلكترونية في العالم "ديدماوس". ويملك النجم الكندي الحائز على العديد من الجوائز رصيد هائل من الأغنيات الشهيرة بما في ذلك أغنيته التي حققت مبيعات بلاتينية 'غوستس أند ستف" بالإضافة إلى ألبوماته الخمسة التي شهدت نجاحاً كبيراً. ويواصل النجم الكندي رفع معايير الموسيقى الالكترونية ولا ينبغي تفويت فرصة حضور عروضه المباشرة التي لا تنسى.

وينضم إلى "ديدماوس" نجما موسيقى الرقص الإلكترونية الثنائي السويدي أكسويل وإنغروسو، واللذان حطما كل الأرقام من ترشيحات لجوائز غرامي، إلى الدخول في قائمة الـ 100 الأكثر نجاحاً في "دي جي ماج"، ويشتهر الثنائي بعروضهما المبهرة، كما تصدّرا لائحة المشاركين في فعاليات ضخمة في بريطانيا مثل كوتشيلا وكريم فيلدز، كما حقّق الثنائي نجاحاً وشهرة واسعة في جميع قارات العالم والآن يستعدان لتقديم عرضاً مذهلاً لا يُنتسى لعشّاق موسيقاهم في العاصمة أبوظبي.

وبالإضافة إلى مزيج مواهب الموسيقى الإلكترونية، يرعى كريم فيلدز أبوظبي صناعة الموسيقى الإقليمية من خلال إلقاء الضوء على الفنانين الإقليميين والمحليين، سواء الجدد أو المشهورين، والذين سيتم الإعلان عنهم قريباً.

ويعد كريم فيلدز أبوظبي من أبرز الفعاليات التي تركت بصمتها على مشهد موسيقى الرقص الإلكترونية في المنطقة. ومنذ انطلاقه عام 2007، شغل مهرجان كريم فيلدز المشهد الموسيقي الإلكتروني بعروضه المذهلة التي أسرت قلوب وعقول محبي هذا النوع من الموسيقى. وقدّم المهرجان الأول من نوعه أساطير الموسيقى الإلكترونية مثل كالفين هاريس وأرمين فان بيورين وديدماوس وأفروجاك ودايفيد غيتا. ومع هذا المزيج المختار والشهير من المواهب، مهّد مهرجان كريم فيلدز أبوظبي الطريق لمهرجانات أخرى في دول مجلس التعاون الخليجي. ومرة جديدة، يعود مهرجان كريم فيلدز أبوظبي لرفع معايير مشهد موسيقى الرقص الإلكترونية في المنطقة التي يُعتبر من أبرز روادها.

وسيتمتع جمهور المهرجان ب8 ساعات من الموسيقى المتواصلة على المسرح الكبير. ولتزويدهم بتجربة لا تُنسى، سيتميّز مهرجان 2017 بالمزيد من الأنشطة والفعاليات مثل "قاعات الاسترخاء" ومنافذ بيع البضائع والمأكولات والمشروبات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج