أسواق المال الإماراتية تواصل مكاسبها بدعم العقار والإستثمار

شهدت جلسة اليوم توجه الجزء الاكبر من السيولة نحو أسهم التأمين التكافلي التي صعدت بنسب جيدة بعد انخفاضها في الايام السابقة.
أسواق المال الإماراتية تواصل مكاسبها بدعم العقار والإستثمار
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 03 أكتوبر , 2017

واصلت أسواق المال الإماراتية مكاسبها خلال جلسة اليوم بدعم من بعض أسهم قطاعي العقار والاستثمار بالاضافة الى شريحة من أسهم شركات التأمين التكافلي التي شهدت عمليات تجميع عليها ما أسهم في صعودها الى مستويات سعرية تعد الأولى من نوعها منذ اكثر من اسبوعين.

وارتفع المؤشر العام لسوق دبي المالي بنسبة 0.25% بالغا مستوى 3570 نقطة في ما أغلق المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية على مكاسب بنسبة 0.31% عند 4441 نقطة.

ووفق وكالة أنباء الإمارات، قال وسطاء في السوق إن جلسة اليوم شهدت توجه الجزء الاكبر من السيولة نحو أسهم التأمين التكافلي التي صعدت بنسب جيدة بعد انخفاضها في الايام السابقة.. مؤكدين أن عمليات الشراء الانتقائي لا زالت مستمرة على بعض الأسهم الثقيلة.

وكان سهم إعمار عاد الى الارتفاع بالغا 8.54 درهم ولحق به في نفس الإتجاه سهم داماك الى مستوى 3.83 درهم وكذلك أرابتك الصاعد الى 2.86 درهم..

وسجل سهم أمان أكبر المكاسب في قطاع التأمين مرتفعا بنسبة 3% تقريبا ومغلقا عند 0.929 درهم.

وفي سوق العاصمة ارتفع سهم الدار الى مستوى 2.33 درهم كما لعب سهم بنك ابوظبي الاول دورا في دعم الاغلاق الاخضر صاعدا الى 10.35 درهم ودانة غاز الى 74 فلسا.

وعلى صعيد السيولة بلغت قيمة الصفقات المبرمة في السوقين نحو 200 مليون درهم ووصل عدد الأسهم المتداولة الى 147 مليون سهم نفذت من خلال 2426 صفقة.

ومن اجمالي أسهم 61 شركة جرى تداولها ارتفعت اسعار اسهم 26 شركة مقابل انخفاض أسعار أسهم 25 شركة وأكتفت أسهم 10 شركة بالاغلاق عند نفس مستوياتها في اليوم السابق.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج