الاتحاد للطيران تُحسّن مواعيد رحلاتها بين أبوظبي والمدينة المنوّرة

عدلت الاتحاد للطيران على تعديل جدول رحلاتها اليومية بين أبوظبي والمدينة المنوّرة لتصبح نهارية، كما ستوفّر ثلاث رحلات إضافية في الأسبوع خلال فترات ذروة السفر بموسم الشتاء.
الاتحاد للطيران تُحسّن مواعيد رحلاتها بين أبوظبي والمدينة المنوّرة
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 03 أكتوبر , 2017

عدلت الاتحاد للطيران على تعديل جدول رحلاتها اليومية بين أبوظبي والمدينة المنوّرة لتصبح نهارية، كما ستوفّر ثلاث رحلات إضافية في الأسبوع خلال فترات ذروة السفر بموسم الشتاء.

واعتبارًا من الأول من شهر فبراير 2018، سيتم تعديل موعد مغادرة رحلة الاتحاد للطيران الحالية من أبوظبي من ساعات الليل إلى منتصف الصباح، مما يوفّر جدول رحلات محسّن وأكثر إقبالاً بالنسبة للمسافرين بين عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة والمدينة المنوّرة في المملكة العربية السعودية.

ومن شأن التوقيت النهاري الجديد أن يعزز رحلات الربط إلى عدد من الوجهات التي تخدمها الاتحاد للطيران على امتداد شبه القارة الهندية مثل كولومبو ودلهي وإسلام آباد وكراتشي ومومباي. كما سيوّفر رحلات ربط جديدة في الاتجاهين إلى الأسواق الرئيسية لشمال آسيا، شاملة بكين وسيئول وشنغهاي.

وستقوم الشركة أيضًا في مقدّمة هذه التغييرات، بزيادة عدد رحلاتها من سبع رحلات إلى عشرة في الأسبوع على مدار شهري ديسمبر 2017 ويناير 2018 تلبية للطلب الكبير على هذه الوجهة خلال فترة السفر بقصد العمرة. وسيتم تشغيل طائرة إيرباص A320 المرتبة وفق نظام الدرجتين لخدمة تلك الرحلات الإضافية، وتتسع إلى 16 مقعدًا في درجة رجال الأعمال و120 مقعدًا في الدرجة السياحية.

وفي هذا الخصوص، تحدّث محمد عبدالله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: "من شأن تعديل مواعيد الخدمة إلى المدينة المنوّرة لأوقات النهار، وإضافة الرحلات الجديدة تطوّرًا هامًا على صعيد جداول رحلاتنا الحالية، أن يعزز من فرص أعمالنا في المملكة العربية السعودية ويؤكد التزامنا تجاه هذه السوق الهامة."

وأضاف: "ستفيد التغييرات الجديدة وإلى حدّ كبير، ضيوفنا الكرام المسافرين بين أبوظبي والمدينة المنوّرة. كما ستوفر لهم خدمات ربط محسّنة على امتداد شبه القارة الهندية وآسيا."

وستستفيد الشركات التجارية السعودية أيضًا من تلك الإضافة في القدرة الاستيعابية، فمن الجدير بالذكر أن الاتحاد للشحن ينقل الصادرات السعودية من المدينة المنورة، وبشكل خاص التمور والمياه المقدسة إلى أكثر من 100 وجهة على امتداد شبكته.

وتُسيّر الاتحاد للطيران، ومقرّها أبوظبي، في الوقت الحالي 77 رحلة أسبوعيًا بين عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة وأربع وجهات على امتداد المملكة العربية السعودية، تشمل جدّة والرّياض والدّمام والمدينة المنوّرة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج