المشرق يطلق "المشرق نيو" مفهوم جديد وفريد للبنك الرقمي في الإمارات

أطلق بنك المشرق اليوم، "المشرق نيو"، وهو بنك رقمي جديد ومتكامل يقدم جميع الخدمات المصرفية الفورية عبر قنوات رقمية فقط ومن دون فروع، لتلبية جميع احتياجات العملاء المصرفية، مقدماً للعملاء تجربة مصرفية رقمية مميزة.
المشرق يطلق
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 01 أكتوبر , 2017

أطلق بنك المشرق اليوم، "المشرق نيو"، وهو بنك رقمي جديد ومتكامل يقدم جميع الخدمات المصرفية الفورية عبر قنوات رقمية فقط ومن دون فروع، لتلبية جميع احتياجات العملاء المصرفية، مقدماً للعملاء تجربة مصرفية رقمية مميزة.

وقال سوبروتو سوم، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك المشرق: "صمم المشرق نيو استجابة لاحتياجات العملاء المتنامية التي لاحظناها في دولة الإمارات العربية المتحدة. اليوم، نرى العملاء يقضون وقتاً طويلاً على هواتفهم الذكية، ويفضلون القيام بمعاملاتهم بشكل فوري. إضافة إلى تفاعلهم المستمر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ويتخذون قرارات الشراء بناء على توصيات المستخدمين الآخرين، وتعد المرونة والملاءمة من الأسباب الرئيسية لاختيار البنك الذين يرغبون بالتعامل معه".

وأضاف سوم: "تماشياَ مع الانتشار الكبير للتقنيات الرقمية وتطلع العملاء الى القيام بمعاملاتهم المصرفية بشكل فوري، قمنا بتصميم المشرق نيو البنك الرقمي من دون فروع لتلبية تطلعاتهم في الحصول على تجربة مصرفية ملائمة تتيح لهم إجراء المعاملات في أي وقت وزمان. فالمشرق نيو ليس مجرد حساب أو بطاقة ائتمانية أو محفظة رقمية فقط، إنما هو بنك متكامل الخدمات يقدم مجموعة واسعة من المنتجات المصرفية للأفراد من خلال الأجهزة الذكية".

ويعد المشرق نيو أول بنك رقمي في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ويتيح الوصول إلى الأسواق العالمية للاستفادة من الفرص الاستثمارية، بما في ذلك تداول الأسهم الأجنبية وتجارة الذهب وحسابات العملات الأجنبية.

تشمل الخدمات المميزة التي يقدمها "المشرق نيو": خدمات مصرفية متكاملة دون فروع حيث تتم كافة الخدمات المصرفية بما في ذلك انضمام العملاء الى البنك والمبيعات والخدمات والمعاملات عن طريق المنصات المصرفية عبر الانترنت والموبايل.

يُقدم الدعم للعملاء على نطاق واسع ولتلبية جميع احتياجاتهم عبر قنوات متعددة، بما في ذلك مركز اتصال مخصص وتطبيق نيو للخدمات المصرفية عبر الهاتف الذكي ومنصة نيو الإلكترونية ومنصة "نيو تشات بوت" للتواصل المباشر، المتكاملة مع فيسبوك ماسنجر. وسيتم إضافة أي تقنيات أو تحديثات جديدة تدخل إلى سوق دولة الإمارات بشكل تدريجي لتعزيز تجربة العملاء المصرفية باستمرار.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة