تجربة سياحية في فندق العنوان دبي مول

دبي هي مدينة الفنادق بلا منازع، ولكن بعضها فقط يقدم تجربة لا تنسى للنزلاء، ووحدها التجربة المميزة في فندق العنوان دبي مول تؤكد هذا المعنى.
تجربة سياحية في فندق العنوان دبي مول
بواسطة تميم الحكيم
الأحد, 01 أكتوبر , 2017

دبي هي مدينة الفنادق بلا منازع، ولكن بعضها فقط يقدم تجربة لا تنسى للنزلاء، ووحدها التجربة المميزة في فندق العنوان دبي مول تؤكد هذا المعنى.
يقع فندق العنوان دبي مول على مدى دقائق معدودة من برج خليفة، والذي يعد أطول مبنى في العالم. وبذلك، فإن المنطقة المحيطة بالفندق تعد من أكثر مناطق دبي اكتظاظاً بالسياح والزائرين المحليين.
يمتلك الفندق طاقماً مميزاً في قسم الاستقبال، ويمكن للزائر ملاحظة الفخامة والرقي في العنوان دبي مول بمجرد دخول الردهة في الطابق الأرضي. ولعل أول ما يلفت الاهتمام عند دخول الغرفة هو المساحة الواسعة التي صممت بها هذه الغرف، بالإضافة إلى تصميم بسيط وأنيق في آن واحد، حيث يوفر شعوراً بالرقي والراحة منذ اللحظة الأولى للنزلاء.

تتميز كافة غرف الفندق بالمساحة الكبيرة، بالإضافة إلى التصميم الحديث والعصري الذي تتميز به الغرف ومبنى الفندق ككل. كما أن نزولنا في غرفة بطابق علوي من الفندق أضفت جمالية على تجربتنا، حيث أن الشرفة توفر إطلالة فريدة على مدينة دبي من الأعلى. عدا عن ذلك، فإن المسبح يقع في الطوابق الأرضية مما يوفر إمكانية التعرف على المسبح من شرفة الغرفة نفسها والذي يعد كبير نسبياً، وهو مصمم بطريقة عصرية ستجذب أي من النزلاء والضيوف إلى تجربته.

وبعد أن تعرفنا على جميع حيثيات الغرفة الفندقية في العنوان دبي مول، توجهنا إلى تجربة الغداء في مطعم نعنع، وهو إحدى مطاعم الفندق الثلاثة، حيث يقدم وقت الغداء بوفيه مفتوح للزوار وهو يستحق التجربة من قبل كل محبي المطبخ العربي، حيث يرتكز على هذا النوع من الطعام بالمرتبة الأولى، ولكنه يقدم كذلك العديد من الوجبات العالمية مثل البرجر، والتي يعدّها بحرفية، أو حتى السوشي والمأكولات البحرية.

وبالنسبة للوجبة الفطور، فإنها تقدم في الفندق من قبل نفس مطعم نعنع كذلك. وعلى الرغم من أنها ليست الأكثر تميزاً بالمقارنة مع وجبة الغداء، إلا أن الخيارات الكثيرة المتوفرة في الفطور الصباحي ترغمك على الاستيقاظ قبل الساعة 11 صباحاً لكي لا تفوتك الوجبة الصباحية من فندق العنوان دبي مول. من جهة أخرى، يقدم الفندق من خلال مطعم كابانا عشاءً لا ينسى لرواده. وقد وقع اختيارنا على وجبة شرائح اللحم الشهية، والتي تقدم جنباً إلى جنب مع البطاطا المهروسة وسلطة السيزار اليونانية الشهيرة.

من الجدير التطرق هنا إلى أن موقع الفندق يعد مميزاً حقاً وهو مناسب لأي نوع من النزلاء، سواء كانوا من المقيمين في البلاد أو السياح، حيث أنه جغرافياً يقع في وسط دبي. ومن ناحية أخرى، فإن مبنى الفندق مرتبط بممر قصير بأكبر وأهم مركز تجاري في المنطقة وهو دبي مول، مما يسمح للضيوف بإمكانية التوجه إلى المركز في غضون دقيقة واحدة.
بعيداً عن كل ما يتعلق بموقع الفندق أو بالخدمة التي يقدمها موظفي الاستقبال في الفندق من ترحيب مميز، والحرص على راحة النزلاء وتلبية رغباتهم، فإن المرافق المتوفرة في الفندق من مطاعم متنوعة ومسبح وصالة رياضية مميزة، تجعل من تجربة النزول في هذا الفندق ولو ليوم واحد أمراً لا ينسى بالفعل.

لعل فندق العنوان دبي مول يمثل فعلاً عنواناً جذاباً من الرفاهية. وهو يؤكد لكل زواره أن التجربة الفندقية الناجحة تتمثل في إرضاء النزلاء عبر الخدمة المناسبة من جهة، وتوفير جميع المرافق المميزة والتي تحوي معنى الرفاهية من جهة أخرى.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة