فريق فرسان الإمارات يفوز بكأس تحدي لونجين 2017

استطاع الفريق تخطي أبرز فرق دول العالم بما في ذلك البرازيل وبريطانيا وايرلندا وإيطاليا وإسبانيا في أول ظهور له في كاس الأمم.
فريق فرسان الإمارات يفوز بكأس تحدي لونجين 2017
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 03 أكتوبر , 2017

فاز فريق فرسان الإمارات بكأس تحدي لونجين 2017 في أول ظهور له في كأس الأمم لقفز الحواجز بنادي ريال بولو في برشلونة، وفق وكالة أنباء الإمارات.

واستطاع الفريق تخطي أبرز فرق دول العالم بما في ذلك البرازيل وبريطانيا وايرلندا وإيطاليا وإسبانيا حيث يعد هذا الحدث واحدا من أكثر الأحداث المرموقة لرياضة قفز الحواجز في العالم من أجل الحصول على أفضل 10 لاعبين في كأس الأمم لقفز الحواجز.

وقاد الفارسان عبدالله حميد المهيري ومحمد غانم الهاجري جولات واضحة ضمنت فوز الفريق قبل جولة التصفيات التي قادها الشيخ ماجد عبدالله القاسمي.

وهنأ اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الإمارات للفروسية ..فرسان الإمارات بمناسبة فوزهم بكأس تحدي لونجين لقفز الحواجز .. معتبرا النتيجة التي حققها فرسان الإمارات قفزة كبيرة تحسب لرياضة الفروسية في الإمارات بشكل عام، وقفز الحواجز بشكل خاص.

من جانبه أعرب د.غانم محمد الهاجري الأمين العام لاتحاد الإمارات للفروسية عن فخره بأداء فريق الإمارات وتحقيق أول فوز دولي له في كأس تحدي لونجين لقفز الحواجز ..مشيرا إلى أن هذا الفوز هو منصة كبيرة بالنسبة لهم قبل بداية بطولة اتحاد الإمارات - لونجين.

وعبرت سعادة مريم محمد سعيد حارب عضوة مجلس إدارة اتحاد الإمارات للفروسية رئيسة لجنة القفز والفروسية عن سعادتها بالأداء الرائع في أكبر حدث قفز حواجز للفرق في العالم ..مشيرة إلى أن هذا الفوز - الذي جاء نتيجة لتدريبات الفريق المكثفة - فخر كبير لدولة الإمارات العربية المتحدة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة