أداء مبهر للاعبات الجوجيتسو في بطولة أم الإمارات بأبوظبي

اختتام بطولة أم الإمارات للجوجيتسو السيدات وسط مشاركة واسعة للاعبات الإماراتيات بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي.
أداء مبهر للاعبات الجوجيتسو في بطولة أم الإمارات بأبوظبي
شهدت البطولة مشاركة واسعة للاعبات إماراتيات
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 29 سبتمبر , 2017

اختتمت اليوم الجولة الأولى من النسخة الثانية لبطولة أم الإمارات لجوجيتسو السيدات التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة واستمرت لمدة يوم واحد في صالة "آيبيك أرينا" بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

وشهدت البطولة مشاركة واسعة للاعبات إماراتيات من شتى أنحاء الدولة حيث قدمن أداء مبهرا يعكس خبرات اكتسبتها اللاعبات خلال مشاركتهن في البطولات الدولية ومنها البطولة الآسيوية الثانية في فيتنام والبطولة الآسيوية الخامسة في تركمانستان.

كما شهدت المنافسات إقبالا جماهيريا واسعا من السيدات الأمر الذي يعكس الحضور الكبير لرياضة الجوجيتسو بين مختلف فئات المجتمع والمهتمين من السيدات، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وتوجهت سميرة الرميثي عضوة مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالشكر إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة والقيادة الرشيدة على دعمهم المستمر لمثل هذه الفعاليات الرياضية.

 من جانبها عبرت زهرة الهاشمي من نادي الفرسان الرياضي والحاصلة على ذهبية وزن 49 كغ عن سعادتها بالفوز.. معربة عن فخرها بحصد الميدالية الذهبية في بطولة تحمل اسم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات".

من جانبه أعرب راشد الهرمودي رئيس قسم العلاقات المؤسسية الخارجية في شركة "مبادلة للاستثمار" عن سعادته بأن تضطلع شركة "مبادلة" بدورها كراع رسمي للنسخة الثانية من بطولة أم الإمارات للجوجيتسو للسيدات.

يشار إلى أن اتحاد الإمارات للجوجيتسو يستعد لبطولة العين الدولية للناشئين والناشئات التي ستقام على مدار يومي 13 و14 أكتوبر ثم بطولة العين الدولية للمحترفين في 20 و21 من الشهر ذاته.

وفي شهر نوفمبر تتضمن أجندة الفعاليات الجولة الثانية من بطولة أم الإمارات والجولة الثانية من جولات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للأندية وبطولة الشهيد.

وفي شهر ديسمبر القادم سوف تقام بطولة دبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو والجولة الثالثة من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج