التباين يسيطر على حركة أسواق المال الإماراتية

قال وسطاء في السوق إن التعاملات تميزت بالهدوء طيلة جلسات الإسبوع في ظل غياب المحفزات التي تشجع على التداول.
التباين يسيطر على حركة أسواق المال الإماراتية
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 28 سبتمبر , 2017

سيطر التباين على حركة أسواق المال الإماراتية في اليوم الأخير من تعاملات الأسبوع وذلك وسط تواصل عمليات الشراء الانتقائي على شريحة من الأسهم القيادية والصغيرة التي تقل قيمتها عن الدرهم.

وارتفع المؤشر العام لسوق دبي المالي بنسبة 0.06% بالغا مستوى 3563 نقطة في حين اغلق المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية على انخفاض بنسبة 0.22% عند 4397 نقطة.

وقال وسطاء في السوق إن التعاملات تميزت بالهدوء طيلة جلسات الإسبوع في ظل غياب المحفزات التي تشجع على التداول، حسب ماذكرت وكالة أنباء الإمارات، معربين عن اعتقادهم باستمرار حركة الاسواق على نفس النمط حتى بدء اعلان الشركات عن بياناتها المالية عن الربع الثالث من العام الجاري.

واكتفت غالبية أسهم القطاع العقاري المدرجة في دبي بالإغلاق عند نفس مستوياتها في اليوم السابق بإستثناء سهم الاتحاد العقارية المرتفع الى 0.845 درهم كذلك فقد صعد بنك الامارات دبي الوطني الى بنسبة 1.5% بالغا 8.38 درهم وسهم دبي للاستثمار الى 2.32 درهم وأرامكس الى 4.98 درهم .

وفي سوق العاصمة سجل سهم الدار مكاسب جيدة بالغا مستوى 2.33 درهم كما صعد سهم دانة غاز الى حاجز 76 فلسا.. وتعرض سهم اتصالات لجني أرباح في اللحظات الأخيرة من الجلسة منخفضا الى 17.30 درهم في حين اغلق سهم بنك ابوظبي الأول دون تغيير عند 10.20 درهم.

وبلغت قيمة الصفقات المبرمة في السوقين نحو 360 مليون درهم ووصل عدد الأسهم المتداولة الى 214 مليون سهم نفذت من خلال 3370 صفقة.

ومن اجمالي أسهم 67 شركة جرى تداولها ارتفعت اسعار اسهم 34 شركة مقابل انخفاض اسعار اسهم 22 شركة وأكتفت اسهم 11 شركة بالاغلاق عند نفس مستوياتها في اليوم السابق.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج