جبل عمر السعودية توقع مذكرة تفاهم للاندماج مع شركة أم القرى

شركة جبل عمر للتطوير السعودية توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة أم القرى للتنمية والإعمار مدتها 6 أشهر من تاريخ التوقيع وذلك لغرض الاندماج معاً
جبل عمر السعودية توقع مذكرة تفاهم للاندماج مع شركة أم القرى
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 28 سبتمبر , 2017

(أريبيان بزنس وكالات) - أعلنت شركة جبل عمر للتطوير السعودية، اليوم الخميس، عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة، مساء أمس الأربعاء، مع شركة أم القرى للتنمية والإعمار مدتها ستة أشهر من تاريخ التوقيع وذلك لغرض اندماج الشركتين معاً.

ووفقا لبيان للشركة على موقع السوق المالية السعودية (تداول) فإنه بموجب المذكرة سيقوم كِلا الطرفين بتعيين مستشار مالي لكل شركة لإتمام كافة الدراسات اللازمة لعملية التقييم والفحص النافي للجهالة، ومن ثم الاتفاق على التفاصيل النهائية للصفقة، وسيتم أخذ الموافقات اللازمة من الجهات المعنية خلال هذه الفترة.

وأوضحت الشركة إنه لا يوجد حالياً اثر مالي لعملية الاندماج كون الدراسات لازالت قائمة، مبينة أنها ستقوم الشركة بالإعلان عما يستجد حول هذا الموضوع في حينه.

وأشارت إلى وجود أطراف ذي علاقة من أعضاء مجلس إدارة شركة جبل عمر للتطوير في الصفقة وهم: المهندس أنس محمد صالح صيرفي، الأستاذ محيي الدين صالح كامل، الهيئة العامة للأوقاف، المؤسسة العامة للتقاعد، المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

وتعمل شركة جبل عمر على تطوير وتعمير منطقة جبل عمر الواقعة بجوار ساحة المسجد الحرام وقامت في السنوات الأخيرة بتأجير عدد من الفنادق والمحلات التجارية في شارع إبراهيم الخليل المطل على الساحة الغربية للمسجد الحرام.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج