جديد التقنية: هاتف هونر 9 الذكي

نسلط الضوء في أريبيان بزنس على المواصفات والمعايير التي يعمل ضمنها هاتف هونر 9 الجديد ليثبت قدرته العالية على المنافسة في سوق الهواتف الذكية.
جديد التقنية: هاتف هونر 9 الذكي
بواسطة تميم الحكيم
الخميس, 28 سبتمبر , 2017

منذ بضعة أسابيع، أطلقت هونر هاتفها الأحدث والأفضل تحت مسمى "هونر 9" في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد طرحت شركة هونر التابعة لمجموعة هواوي هاتفها تحت شعار العلامة الجديدة "للشجعان فقط". نسلط الضوء في أريبيان بزنس على المواصفات والمعايير التي يعمل ضمنها هذا الجهاز ليثبت قدرته العالية على المنافسة في سوق الهواتف الذكية.
يوفر هاتف هونر 9 جميع المزايا التي يحتاجها الجيل الصاعد والمتعلق بالتقنية إلى أبعد حد، لعل أبرز هذه المزايا تتمثل في الكاميرا المدهشة التي تم تزويد الجهاز بها.
يأتي الجهاز الذي يعمل بنظام أندرويد نوغات بكاميرا خلفية مزدوجة تقاس دقة عدساتها بـ 12 ميغابكسل و20 ميغابكسل، وتعد هذه من أفضل الكاميرات التي تقدمها علامة هونر حتى الآن، بالإضافة إلى ذلك، تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابسكل وهي تتميز بوضوح عال يتناسب مع رغبات المستخدم الحالي في إلتقاط صور السيلفي المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة.
إن هاتف هونر 9 الذكي يتسع لاستخدام شريحتين SimCards في آن واحد، الأمر الذي توفره معظم الهواتف الأخرى من الشركة. وكذلك يعمل الجهاز على بطارية قوتها 3200 ملي أمبير، والتي تعد جيدة نسبياً، علماً بأنها توفر خاصية الشحن السريع والتي تحظى بالكثير من الاهتمام من قبل مستخدمي الهواتف الذكية في السنوات الأخيرة.
هذا ويأتي الجهاز بذاكرة رام (RAM) سعتها 6 غيغابايت، ومن ناحية أخرى، فهو يوفر مساحة تخزين قدرها 128 غيغابايت (ROM) عند شرائه، مع إمكانية زيادتها إلى 256 غيغابايت، أي أن الشركة تقدم من خلال هونر 9 أفضل ما يمكن أن يتوقعه المستخدم من مواصفات في الهاتف الذكي.


وبعيداً عن المواصفات الداخلية، فإن الجهاز يأتي بتصميم شبه جديد وذلك بفضل الخلفية الزجاجية للهاتف، حيث أنها تعد ثلاثية الأبعاد وقد تم صنعها بدقة متناهية من 15 طبقة متقنة الصنع وإطار معدني مصقول، كل ذلك يضيف إلى الشكل الخارجي مظهراً جذاباً ولافتاً كأنه محاط بهالة من الضوء.
كما أن هذا الهاتف الجديد بسعر متناسب مع مثيلاته من الهواتف السابقة من هونر، ولعله يستحق التجربة إن كنت من "الشجعان فقط". هذا ويتوفر هونر 9 بلونين مميزين وهما الأزرق الياقوتي والرمادي الثلجي، حيث تم استوحاء هذه الألوان من أبرز توجهات الموضة وعالم الأزياء في العام الجاري.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة