مطاعم البيك تعتزم افتتاح فرع ثانٍ بالریاض

شركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة (مطاعم البيك) تعتزم افتتاح فرع ثان لها في الرياض أكبر مدن السعودية بحي طويق
مطاعم البيك تعتزم افتتاح فرع ثانٍ بالریاض
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 28 سبتمبر , 2017

(أريبيان بزنس/ وكالات) - أعلنت شركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة (مطاعم البيك) السعودية عن عزمها افتتاح فرع ثان لها في الرياض أكبر مدن المملكة.

وقالت مطاعم البيك عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر، أمس الأربعاء، إنه "بحمد الله تعالى تم اختيار موقع جديد في حي طويق في مدينة الرياض لخدمة أحبائنا هناك إن شاء الله".

وتتابع وسائل الإعلام السعودية أخبار مطاعم البيك لشعبيتها بالإضافة إلى إشاعات قديمة تقول "بأن أصحاب نفوذ في المملكة تمنع شركة البيك من افتتاح فروع لها في منطقتي الرياض والشرقية"، إلا أن الشركة أعلنت، قبل أيام، عن عزمھا قريباً افتتاح أول فرع لھا في مدينة الرياض واختارت أن يكون في حي ظهيرة لبن غرب العاصمة.

وكانت "البيك" قد أعلنت، في أغسطس/آب الماضي، أيضاً، اعتمادها موقع لفرع جديد لها في طريق الرياض باتجاه الخرج بمحطة ساسكو، كما وقعت اتفاقاً مبدئياً لافتتاح فرع يبعد 20 كيلومتراً عن العاصمة الرياض باتجاه محافظة المزاحمية.

ومطاعم البيك السعودية هي سلسلة مطاعم للوجبات السريعة، وتأسست في منتصف سبعينيات القرن الماضي في مدينة جدة. ولاقت وجبات "البيك" رواجاً كبيراً ولها نحو 63 فرعاً موزعة في بعض مناطق السعودية فقط.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج