البنك الإسلامي للتنمية يدرج صكوكا بقيمة 1.25 مليار دولار في ناسداك دبي

هذا الإدراج هو الثامن من نوعه من قبل البنك الإسلامي للتنمية في ناسداك دبي.
 البنك الإسلامي للتنمية يدرج صكوكا بقيمة 1.25 مليار دولار في ناسداك دبي
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 27 سبتمبر , 2017

رحبت ناسداك دبي، البورصة المالية العالمية في المنطقة، بإدراج صكوك أصدرها البنك الإسلامي للتنمية بقيمة 1.25 مليار دولار أمريكي.

ويعد هذا الإدراج هو الثامن من نوعه من قبل البنك الإسلامي للتنمية في ناسداك دبي، الأمر الذي يضعه ضمن أكبر جهات إدراج الصكوك في البورصة بقيمة إجمالية قدرها 10.25 مليارات دولار أمريكي.

ويتخذ البنك الإسلامي للتنمية من المملكة العربية السعودية مقراً له ويضم في عضويته 57 دولة، وتهدف أنشطته إلى دعم جهود التنمية الاقتصادية والتقدم الاجتماعي في تلك الدول، وفق ماجاء على موقع مينا هيرالد الإلكتروني https://www.menaherald.com/money/banking /.

وتوفر ناسداك دبي للبنك الإسلامي للتنمية وغيره من جهات الإصدار الإقليمية والدولية روابط وثيقة بالمستثمرين في جميع أنحاء العالم فضلاً عن بنية تحتية للإدراج عالمية المستوى.

وتؤكد أحدث عمليات الإدراج من قبل البنك الإسلامي للتنمية على مكانة دبي باعتبارها أحد المراكز العالمية الرائدة لأنشطة إدراج الصكوك، حيث تبلغ القيمة الإجمالية لإدراجات الصكوك في الإمارة حالياً 52.465 مليار دولار أمريكي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج