عمليات تجديد شاملة في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي

يعتزم فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي الذي تم إدراجه في كل فنادق العلامة حول العالم منذ 2014، وذلك عقب تنفيذ الفندق لخطة أعمال تجديد واسعة النطاق.
عمليات تجديد شاملة في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 27 سبتمبر , 2017

يعتزم فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي، إحدى علامات مجموعة ماريوت العالمية إطلاق مفهوم "ملتقى لو ميريديان"، الذي تم إدراجه في كل فنادق العلامة حول العالم منذ 2014، وذلك عقب تنفيذ الفندق لخطة أعمال تجديد واسعة النطاق.
وتضمن المشروع الذي ينطلق في 27 سبتمبر الحالي إجراء تحسينات على منطقة الردهة وتحويلها إلى نقطة للاجتماع والتفاعل بتصميم أنيق وعصري مع إضافة لمسة فريدة على المكان حيث تتوزع رفوف الكتب على طول الحائط وتحيط بها الأعمال الفنية المعاصرة.
وقام الفنان عماد بشارة بابتكار مجموعة من الأعمال المميزة والخاصة لهذا الغرض. وتواصل العلامة من خلال ملتقى لو ميريديان مشاركة شغفها نحو الفن باستضافة معارض فنية دورية تستعرض أعمالًا من تنفيذ فنانين محليين وعالميين على حد سواء.
ووفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس، تضم الردهة التي تم تجديدها حديثًا كافيه "غورمانديس" ومطعم "لاتتيود 25" وهو كافيه بتصميم أنيق مختص بتقديم المخبوزات حيث يمكن للضيوف الجلوس ضمن أجواء هادئة والتمتع بحلوى الإكلير اللذيذة مع الشاي. ويعتمد هذا المطعم أسلوبًا فريدًا يوفر من خلاله للضيوف اختبار تجارب مختلفة في مكان واحد ويقدم لهم قائمة متنوعة من المأكولات والمشروبات.
وحول ذلك قال شون بارسونز، المدير العام لمجموعة لو ميريديان دبي: "يسرنا كشف النقاب عن هذه التحسينات التي أجريناها على فندقنا الأيقوني، لقد استغرقت الإجراءات أشهرًا وشارك فيها كل أفراد فريق العمل".
وتابع القول: "يحظى الفندق بشعبية كبيرة بين المسافرين القادمين بغرض العمل نظرًا لموقعه الاستراتيجي، ويشكل في نفس الوقت نقطة رئيسية للزائرين الراغبين باستكشاف ثقافات أخرى في المنطقة".
وتستمر أعمال الترميم خلال المرحلة الثانية بالتوسع مغطية أكثر من 350 غرفة يتم ترقيتها على مراحل لضمان راحة الضيف والمحافظة على مستويات العمل. كما تغطي الخطة المرافق الترفيهية لتضم مسابح الفندق، بالإضافة إلى شراكة مع مركز أوبتيمال فيتنس اشتلمت توفير معدات جديدة وعلاجات متطورة وجلسات تدريب شخصية في سبا ومركز اللياقة البدنية ناتشورال إيليمنتس.  
وسيركز المشروع في 2018 على توفير خيارات أكبر للضيوف في المطاعم ضمن المجموعة مع خطط لافتتاح مطاعم بمفاهيم جديدة وتوسيع المطاعم الحالية. وتعليقًا على ذلك، قال بارسونز: "نحن فخورون بكون فندقنا يضم مجموعة من أهم علامات المطاعم في دبي كثير منها يعود لأكثر من 20 عامًا، لذلك نحن مدركون جيدًا حجم المنافسة في السوق ونعلم أهمية تأكيد مكانتنا ومواصلة تقديم كل جديد ومبتكر".
وأعاد الفندق افتتاح مطعم يالومبا الشهير العام الماضي بعد عمليات ترميم شاملة تبعها تقديم مفهوم "ملتقى الفعاليات" مؤخرًا، مؤكدًا على مكانته بوصفه مركزًا للمؤتمرات وكافة أغراض المناسبات ووجهة للمطاعم تضم العديد من الخيارات، ويحظى المفهوم الجديد بشبيعة بين منظمي الفعاليات وحفلات الزفاف والشركات الخاصة.
ويقع فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي على مقربة من خور دبي ومطار دبي الدولي ويضم 18 مطعمًا، مشكلًا وجهة رئيسية للمسافرين بغرض العمل والقاطنين.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج