طيران الإمارات تطلق ثلاث رحلات إضافية أسبوعياً إلى ستوكهولم

إضافة ثلاث رحلات منتظمة أسبوعياً إلى ستوكهولم اعتباراً من 8 ديسمبر (كانون الأول) 2017، ليصبح بذلك عدد رحلات الناقلة إلى السويد عشر رحلات أسبوعية.
طيران الإمارات تطلق ثلاث رحلات إضافية أسبوعياً إلى ستوكهولم
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 26 سبتمبر , 2017

أعلنت طيران الإمارات عن تعزيز خدماتها إلى العاصمة السويدية ستوكهولم بإضافة ثلاث رحلات منتظمة أسبوعياً اعتباراً من 8 ديسمبر (كانون الأول) 2017، ليصبح بذلك عدد رحلات الناقلة إلى السويد عشر رحلات أسبوعية.

وسوف تدعم الرحلات الجديدة خدمة الناقلة اليومية الحالية إلى السويد، التي كانت قد أطلقت في سبتمبر (أيلول) 2013 بطائرات البوينج 777-300ER، كما ستلبي الطلب المتنامي على السفر بين دبي وستوكهولم، خاصةً خلال موسم الشتاء.

ووفق المكتب الإعلامي لحكومة دبي، ستغادر الرحلة "ئي كيه 155" مطار دبي الدولي أيام الجمعة والسبت الأحد في الساعة 3:00 عصراً، وتصل إلى ستوكهولم في تمام الساعة 6:45 مساءً. وستقلع رحلة العودة "ئي كيه 156" من ستوكهولم في الساعة 9:10 ليلاً، لتصل إلى دبي في الساعة 6:30 من صباح اليوم التالي.

وسوف تسهم الرحلات الجديدة في تسهيل حركة السفر بين السويد ومختلف وجهات طيران الإمارات الأخرى في آسيا وأستراليا ونيوزيلندا وأفريقيا والشرق الأوسط مع توقف واحد في مقر الناقلة الرئيس في دبي.

وتشمل هذه الوجهات: هو تشي منه في فيتنام، كولومبو في سريلانكا، مانيلا في الفلبين وكيب تاون وديربان في جنوب أفريقيا وغيرها.

وسوف يتمكن العملاء أيضاً من مواصلة سفرهم إلى أوكلاند حيث تسير طيران الإمارات رحلات مباشرة إلى نيوزيلندا وتتناسب أوقاتها مع الرحلات التي تسيرها الناقلة إلى وجهات في المحيط الهندي، بما في ذلك جزر موريشيوس، المالديف وسيشيل.

وسوف يستفيد المسافرون من وصول رحلة طيران الإمارات باكرأً إلى مطار دبي الدولي لقضاء عطلة قصيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومنذ إطلاق خدماتها إلى ستوكهولم، أحدثت طيران الإمارات تأثيراً إيجابياً على قطاعات السياحة والتجارة والاستثمار والتوظيف في السويد. 

وسوف تسير الناقلة الرحلات الثلاث الإضافية بطائرات البوينج 777-300ER بتوزيع الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الأولى تحتوي على مقاعد تتحول إلى أسرة مستوية بالكامل، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية.

ويستطيع ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال استخدام صالة طيران الإمارات في مطار ستوكهولم وطلب خدمة السيارة مع سائق المجانية إلى ومن المطار ضمن نطاق يصل إلى 70 كيلومتراً.

وكما هو الحال على جميع رحلات طيران الإمارات، يحظى المسافرون بمستوى سخي من الأمتعة المجانية، يصل إلى 35 كيلوغراماً لمسافري الدرجة السياحية، و40 كيلوغراماً لمسافري درجة رجال الأعمال و50 كيلوغراماً لمسافري الدرجة الأولى.

ويستمتع الركاب في جميع الدرجات بنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفية الجوي ice الذي يوفر حتى 2500 قناة منوعة تعرض الأفلام الحديثة والكلاسيكية والوثائقية والموسيقى وألعاب الفيديو حسب الطلب، وكذلك بأفضل الخدمات وأشهى الوجبات التي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية.

يذكر أن الرحلة اليومية الحالية بين دبي وستوكهولم "ئي كيه 157" تغادر مطار دبي الدولي في الساعة 8:10 صباحاً، لتصل إلى ستوكهولم في الساعة 11:55 ظهراً. أما رحلة العودة "ئي كيه 158" فتغادر ستوكهولم في الساعة 1:35 بعد الظهر، لتصل إلى دبي في الساعة 10:55 ليلاً.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة