أو دي جي تعزز قنوات الاتصال الداخلية في متجر سڤن إليڤن الإمارات

المتجر الرائد في مبنى باي سنترال يوفر لعملائه تجربة جديدةً مع منصات أو دي جي البصرية التي تدعم هوية علامة سڤن إليڤن التجارية
أو دي جي تعزز قنوات الاتصال الداخلية في متجر سڤن إليڤن الإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 26 سبتمبر , 2017

أعلنت ’أو دي جي‘ عن قيامها بتنفيذ مفهوم مبتكر لقنوات الاتصال الداخلية وتحديد المسارات لصالح شركة ’سڤن إميرتس للاستثمار المحدودة‘، المالك المحلي لحقوق الامتياز الحصري لعلامة ’سڤن إليڤن‘ العالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في متجرها الرئيسي الموجود في مبنى ’باي سنترال‘ بمنطقة الخليج التجاري في دبي.

وتوفر علامة ’سڤن إليڤن‘، أكبر سلسلة متاجر في العالم، طيفاً شاملاً من المنتجات والخدمات من خلال منافذها في دولة الإمارات والمتواجدة في مواقع ملائمة ومريحة. وتم تعيين شركة ’أو دي جي‘ لتحسين تجربة العملاء من خلال طرح مفاهيم قنوات الاتصال الداخلية وتحديد المسارات.

وتمحورت مهمة ’أو دي جي‘ حول إنشاء منصات بصرية تسلط الضوء على جوهر العلامة التجارية وتنوع المنتجات في متجر ’سڤن إليڤن‘ مع ضمان المظهر والإحساس المتسق بالمساحة الرحبة بالرغم من البيئة الضيقة نوعاً ما داخل المتجر.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، فقد نفذت ’أو دي جي‘ أربعة مستويات من حلول الاتصالات داخل المتجر – على مستوى المتجر وفئة المنتج وترتيب الرفوف والمنتجات – لتعزيز سهولة تنقل العملاء واختيار المنتجات وتحويل المبيعات. وتم إنشاء قنوات اتصال دائمة تستعرض جميع الخدمات المقدمة من قبل المتجر بما يشمل عملياته المستمرة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وخدمة غسيل الملابس وتسديد الفواتير والتوصيل إلى المنازل.

وفي محضر حديثه عن المشروع، قال هيوجو فان ديرشايغ – المدير العام لشركة ’أو دي جي‘: "تعتبر ’سڤن إليڤن‘ علامةً مشهورةً على مستوى العالم، وساعد العمل الذي قمنا به بالشراكة مع ’سفن إميرتس للاستثمار‘ على تحويل تجربة العملاء في المتجر الموجود في منطقة ’باي سكوير‘ بدبي. وبالنسبة لنهج قنوات الاتصال الداخلية وتحديد المسارات، فضلنا التركيز على فلسفة العلامة المتمثلة بتوفير الراحة الشاملة في النهار والليل. وكان هذا الأمر بمثابة العامل الرئيسي الواجب توصيله من خلال عملنا. وقام فريق آراء ومعلومات المتسوقين في شركتنا بتطوير هذا المفهوم من أجل تمكين تجربة عملاء سهلة ومريحة من شأنها أن تزيد معدلات الإقبال والمبيعات".

وفي إطار هذا المشروع، قامت شركة ’أو دي جي‘ بإنشاء حملة دعم ترويجية لإيصال مختلف العروض والنشاطات وتسليط الضوء على المتجر بصورة مبتكرة خلال المناسبات الموسمية. ومع ما يتميز به من مظهر وإحساس بالرحابة ومنصة الاتصال الفعّالة وإمكانيات التنقل الواضحة داخل المتجر، سيصبح منفذ ’سڤن إليڤن باي سنترال‘ بمثابة نموذج يحتذى لجميع المتاجر الحالية والمستقبلية.

وبدوره، قال كريستوف نوبليه، المدير العام لشركة ’ سڤن إميرتس للاستثمار المحدودة‘: "تتجلى السمعة المرموقة لشركة ’أو دي جي‘ كوكالة متخصصة في مجال تصميم منافذ التجزئة بصورة واضحة من خلال حلول الاتصال الداخلية المبتكرة وتصاميم اللوحات الإرشادية التي نفذتها الشركة في متجرنا. ويعكس هذا المشروع جوهر هويتنا التي نتميز بها من حيث وضع العملاء في محور تركيزنا وتوفير كافة الخدمات المريحة لهم تحت سقف واحد وعلى مدار الساعة. ونحن ملتزمون بتوفير تجربة المتجر المتكامل لعملائنا. ومع المظهر والإحساس الجديد الذي أبدعته شركة ’أو دي جي‘، بتنا على ثقةٍ أكبر بقدرتنا على على جذب قاعدة أوسع من العملاء".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج