سامسونج تتقدم للمرتبة 6 على مؤشر لأفضل العلامات التجارية عالمياً

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم أنها تقدمت للمرتبة السادسة على مؤشر Interbrand لأفضل العلامات التجارية على مستوى العالم حيث قدرت قيمة العلامة التجارية حالياً بـ 56.2 مليار دولار أمريكي، أي بزيادة قدرها 9٪ عن العام الماضي.
سامسونج تتقدم للمرتبة 6 على مؤشر لأفضل العلامات التجارية عالمياً
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 26 سبتمبر , 2017

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم أنها تقدمت للمرتبة السادسة على مؤشر  Interbrand لأفضل العلامات التجارية على مستوى العالم حيث قدرت قيمة العلامة التجارية حالياً بـ 56.2 مليار دولار أمريكي، أي بزيادة قدرها 9٪ عن العام الماضي.
وقد صنفت سامسونج واحدة من أفضل 10 علامات تجارية في تصنيفات " Interbrand" بين عامي 2012 - 2017، وذلك نظير تحقيقها المزيد من الانجازات بشكل مستمر في إطار نشاطاتها الاقتصادية، ما عزز النمو المضطرد في قيمة العلامة التجارية.
ووفقا لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس، يتميز الإنجاز هذا العام عن الأعوام السابقة في كونه يأتي إثر تغلب سامسونج بنجاح على العديد من التحديات التي واجهتها العام الماضي. فعلى سبيل المثال، استشهد تقرير  مؤسسة " Interbrand"، بالعديد من العوامل ومن ضمنها تعافي سامسونج السريع إثر أزمة Galaxy Note7 العام الماضي، والإطلاق الناجح للعديد من المنتجات الرائدة، والأداء المالي الممتاز.
وقد أثبت قسم  الهواتف المتحركة  في سامسونج ريادته في السوق من خلال الإطلاق الناجح لهاتف Galaxy S8، كما أظهر قطاع شرائح الذاكرة في سامسونج أيضا أداءً قوياً، مع أرباح قياسية ساهمت في رفع قيمة العلامة التجارية. أما قطاع الأجهزة المنزلية الرقمية فقد قام بإطلاق العديد من المنتجات المبتكرة والحائزة على جوائز تقديرية، والتي تم تصميمها انطلاقا من الرؤى العميقة للمستهلكين، كالثلاجات المخصصة للأسرة وغسالة Add Wash. إضافة إلى ذلك، حقق قطاع أجهزة العرض المرئي في سامسونج العديد من الإنجازات المميزة في سوق التلفزيونات مع إطلاق تلفزيوني QLED وThe Frame الملائمين لنمط الحياة العصرية للمستهلكين في المنزل.
وتعليقاً على هذا الإنجاز قال واي أتش لي، مدير التسويق في شركة سامسونج للإلكترونيات: "لقد ساهمت جهودنا في تحقيق تقدم ملموس على صعيد تحسين حياة الناس ما عزز من قيمة العلامة التجارية، ويعد ترتيبنا لهذا العام مؤشراً ايجابياً  لنجاح هذه الجهود المبذولة لاستعادة ثقة المستهلكين العالميين".
وسيتم الإعلان عن أفضل العلامات التجارية العالمية في تقرير " Interbrand" لهذا العام بمركز التجارة العالمي في مدينة نيويورك بتاريخ 27 سبتمبر.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج