أرقام كابيتال يطلق صندوقين استثماريين للدخل الثابت في مركز دبي المالي

أطلق "أرقام كابيتال"- بنك الاستثمار المتخصص في الأسواق الناشئة والحدودية - اليوم صندوقين استثماريين للدخل الثابت في مركز دبي المالي العالمي.
أرقام كابيتال يطلق صندوقين استثماريين للدخل الثابت في مركز دبي المالي
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 25 سبتمبر , 2017

أطلق "أرقام كابيتال"- بنك الاستثمار المتخصص في الأسواق الناشئة والحدودية - اليوم صندوقين استثماريين للدخل الثابت في مركز دبي المالي العالمي تم تطويرهما بالكامل في إطار نظام الاستثمار الجماعي في سلطة دبي للخدمات المالية المنظم المستقل للخدمات المالية التي تتم ممارستها في أو من المركز.

ويستثمر "صندوق أرقام للدخل العالي" المفتوح في الأسواق الناشئة لاسيما منطقة الشرق الأوسط و تتألف محفظة الصندوق من استثمارات ذات معدلات ثابتة و عائمة في الأسواق المستهدفة مع الميل نحو الأدوات ذات المردود العالي لتعزيز العوائد المعدلة وفق المخاطر، حسب ماذكرت وكالة أنباء الإمارات. 

فيما يستثمر صندوق أرقام للدخل الثابث المتوافق مع الشريعة الإسلامية في محفظة متنوعة من الصكوك العالمية الإقليمية الصادرة عن جهات سيادية وشبه سيادية بالإضافة إلى الشركات و يتم الاستثمار في الصندوقين بالدولار الأمريكي أو العملات المرتبطة به ويستهدفان عائدا سنويا في حدود 6 و7 بالمئة.

وذكر سلمان جعفري الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في سلطة مركز دبي المالي العالمي ان "أرقام كابيتال" استخدم البنية التحتية الداعمة في مركز دبي المالي العالمي ونظام صناديق الاستثمار المعدل لسلطة دبي للخدمات المالية خلال تأسيس هذين الصندوقين وذلك من أجل بناء منصة قوية تمكنه من ولوج المستثمرين حول العالم .

 ومن جانبه اوضح طارق لطفي رئيس منطقة مجلس التعاون الخليجي في "أرقام كابيتال" ان إطلاق أرقام كابيتال لصندوقين استثماريين للدخل الثابت يعتبر دليلاً آخر على الجهود المتواصلة من أجل توفير حلول مالية مبتكرة للعملاء وأدوات استثمارية فريدة في المنطقة ..منوها ان الاستثمار في الدين في الأسواق الناشئة وسوق الصكوك العالمي يوفر فرصاً جذابة وفوائد جمة للمستثمرين بما فيها القدرة على التنويع وعدم استقرار أقل و سيولة أكبر .

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج