طيران الإمارات يومياً إلى تونس

أكدت طيران الإمارات مجدداً التزامها نحو تونس، حيث أعلنت اليوم عن عزمها زيادة رحلاتها بين دبي وتونس من ست إلى سبع رحلات في الأسبوع اعتباراً من 30 أكتوبر (تشرين الأول) 2017.
طيران الإمارات يومياً إلى تونس
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 25 سبتمبر , 2017

أكدت طيران الإمارات مجدداً التزامها نحو تونس، حيث أعلنت اليوم عن عزمها زيادة رحلاتها بين دبي وتونس من ست إلى سبع رحلات في الأسبوع اعتباراً من 30 أكتوبر (تشرين الأول) 2017

وسوف تعمل الرحلة السابعة الجديدة كل يوم إثنين بطائرة بوينج 777-300ER بتوزيع الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية. ومن شأن هذه الرحلة أن تسهم في توفير مزيد من الخيارات للمسافرين من تونس الى مقر الناقلة الرئيس في دبي، ومواصلة رحلاتهم إلى مختلف محطات شبكة خطوط طيران الإمارات في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وغرب آسيا ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية والولايات المتحدة الأميركية.

كما ستوفر الرحلة الجديدة بين دبي وتونس طاقة شحن إضافية قدرها 23 طناً في كل اتجاه. وتشمل أبرز المنتجات تنقل من تونس إلى دبي الفواكه والخضروات، والأطعمة البحرية الطازجة والمجمدة والكمأة والتمور، والإلكترونيات.

وتعد تونس وجهة بارزة للمسافرين الدوليين، حيث تتميز بموقعها المهم على البحر الأبيض المتوسط، وتشتهر بالعديد من المعالم الأثرية والتراثية والمتاحف والأسواق القديمة. وتشمل أبرز وجهاتها السياحية: مدرج الجمّ الروماني، سيدي بو سعيد، وقرطاج التي كانت منافساً للإمبراطورية الرومانية، وغيرها. وتعتبر بلدة الحمامات وجزيرة جربة من الوجهات الجذابة لعشاق البحر، إذ تتميزان بشواطىء رملية فسيحة وجميلة. كما تستقبل مدينة سوسة ملايين الزوار كل عام، حيث تضم العديد من الفنادق والمطاعم والشواطئ والمرافق الرياضية.

يذكر أن طيران الإمارات نقلت منذ إطلاق أولى رحلاتها إلى تونس في 29 أكتوبر 2006 حتى اليوم، حوالي مليون مسافر وأكثر من 60 ألف طن من الشحنات. وتوظف الناقلة أكثر من 500 تونسي عير شبكة خطوطها العالمية، يشغلون عدة، بمن فيهم 200 مضيفة ومضيف جوي.

ويحظى المسافرون من وإلى تونس بخيارات ترفيهية متعددة، من خلال أكثر من 2500 قناة يوفرها نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، والذي يعرض تشكيلة واسعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى والكتب المسموعة. كما يمكن للمسافرين مع أطفالهم الاستفادة من خدمات ومنتجات الناقلة الخاصة بالعائلات، التي تشمل أولوية إنجاز إجراءات السفر في جميع المطارات واستخدام عربات الأطفال في مطار دبي الدولي، ووجبات الطعام وقنوات الترفيه المخصصة للأطفال، والدمى والألعاب المجانية.

ويتمتع الركاب في جميع الدرجات بأفضل الخدمات والمنتجات التي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية المنحدرون من جنسيات مختلفة، وبأشهى المأكولات المحلية والعالمية والمرطبات المجانية. وكما هو الحال على جميع رحلات طيران الإمارات، يحظى المسافرون بمستوى سخي من الأمتعة المجانية، يصل إلى 30 كيلوغراماً لمسافري الدرجة السياحية، و40 كيلوغراماً لمسافري درجة رجال الأعمال و50 كيلوغراماً لمسافري الدرجة الأولى. وستتيح الخدمة الجديدة أيضاً مزيداً من الفرص لاكتساب الأميال لأعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين الحائز جوائز عالمية.

وتقلع رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 747" من مطار دبي الدولي في الساعة 9:20 صباحاً لتصل إلى تونس في الساعة 1:15 بعد الظهر. في حين تغادر رحلة العودة "ئي كيه 748" مطار قرطاج الدولي في الساعة 2:55 بعد الظهر لتصل إلى دبي في الساعة 11:45 ليلاً.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج