أكور للفنادق توسّع محفظة مشاريعها إلى أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط

أعلنت أكور للفنادق(Accor Hotels) اليوم، عن توسيع محفظة مشاريعها لتضم أكثر من 100 فندق قيد التشغيل في جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط، مع قيامها بافتتاح 12 فندقاً من الفئات الاقتصادية والمتوسطة والراقية والفاخرة لغاية الآن خلال العام الجاري، ليصبح بذلك عام 2017 عاماً إستثنائياً من حيث عدد الفنادق التي تم افتتاحها بالمقارنة مع العام الذي سبقه.
أكور للفنادق توسّع محفظة مشاريعها إلى أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 25 سبتمبر , 2017

 أعلنت أكور للفنادق(Accor Hotels)  اليوم، عن توسيع محفظة مشاريعها لتضم أكثر من 100 فندق قيد التشغيل في جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط، مع قيامها بافتتاح 12 فندقاً من الفئات الاقتصادية والمتوسطة والراقية والفاخرة لغاية الآن خلال العام الجاري، ليصبح بذلك عام 2017 عاماً إستثنائياً من حيث عدد الفنادق التي تم افتتاحها بالمقارنة مع العام الذي سبقه.

وتمتلك المجموعة مشاريع فندقية في 11 دولة في عموم أرجاء المنطقة، ومنها دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والكويت، والبحرين، وسلطنة عمان، وقطر، والأردن، ولبنان وإيران.

ويأتي هذا الانجاز في اطار الاستراتيجية التوسعية التي اعتمدتها المجموعة في الشرق الأوسط خلال السنوات القليلة الماضية. وأعلنت المجموعة في العام الماضي عن خططها لمضاعفة شبكتها الإقليمية لتصل إلى 50,000 غرفة فندقية بحلول العام 2020، وقد وصلت بالفعل إلى حاجز الـ 30,000 غرفة لغاية الآن.

وفي إطار تعليقه على هذا الإعلان، قال أوليفييه غرانيه، المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات في أكور للفنادق (Accor Hotels) الشرق الأوسط وإفريقيا: "عندما قررت الانضمام إلى المجموعة منذ أكثر من ست سنوات، وضعنا نصب أعيننا هدفاً طموحاً للغاية يتمثل بافتتاح الفندق الــ 100 للمجموعة في المنطقة. تمكنا من بلوغ منتصف الطريق في ذلك الوقت بفضل إرساء الدعائم الأساسية على مدى السنوات الـ 35 الماضية والتي أسهمت بتعزيز مكانة المجموعة في عموم أرجاء المنطقة. يسعدني أن أعلن اليوم عن تحقيق هذا الانجاز في زمن قياسي، والذي أصبح ممكناً بفضل الجهود التي بذلها ولا زال يبذلها فريق العمل. إن حُسن الضيافة والترحيب تأتي في صميم عملنا، وأود أن أنتهز هذه الفرصة لأعبّر عن شكري وإمتناني لفريق العمل الذي يبذل كل ما بوسعه لمنح النزلاء تجربة لا مثيل لها".

وأضاف: "نواصل تحقيق النجاحات تلو الأخرى وترسيخ مكانتنا كمجموعة رائدة في قطاع الضيافة من خلال الاستحواذ على علامات فندقية شهيرة مثل فيرمونت ورافلز وسويس أوتيل، بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من العلامات التجارية والمنتجعات المبتكرة. وينعكس نجاحنا في منطقة الشرق الأوسط من خلال افتتاح فندق واحد شهرياً خلال العام الجاري، وفندقان شهرياً بدءاً من العام 2018 وما يليه. إنني على ثقة تامة بأن المجموعة ستتمكن من توفير 50,000 غرفة فندقية قيد التشغيل بحلول العام 2020 بفضل قوة الأداء التشغيلي وتفاني فريق العمل، إلى جانب تعزيز رضا العملاء وتعزيز الروابط والشراكات مع أصحاب المصلحة".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة