"الموارد البشرية" الإماراتية تفوز بجائزة التميز للإنجازات الحكومية العربية

جائزة "درع الحكومة العربية" لحكومات الدول العربية أو المؤسسات الرسمية التي تتوافق أنظمتها الالكترونية مع المعايير الدولية للمواقع الإلكترونية الرسمية.
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 24 سبتمبر , 2017

فازت وزارة الموارد البشرية والتوطين بجائزة التميز للإنجازات الحكومية العربية بدورتها الثامنة للعام 2017 عن نظام "التقييم الذاتي" وذلك ضمن جائزة "درع الحكومة العربية" لحكومات الدول العربية أو المؤسسات الرسمية التي تتوافق أنظمتها الالكترونية مع المعايير الدولية للمواقع الإلكترونية الرسمية.

تسلم الجائزة محمد بن صقر النعيمي وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة الذي ترأس وفد الوزارة خلال حفل أقيم في القاهرة مؤخرا برعاية وحضور المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري.

ووفق وكالة أنباء الإمارات، قال النعيمي إن توجيهات القيادة الرشيدة لدولة الامارات بتطبيق استراتيجيات نوعية استهدفت تعزيز آليات ونشر ثقافة التميز الحكومي الذي أصبح منهجا للتنافس الايجابي بين المؤسسات الحكومية كافة الأمر الذي أدى إلى تطوير القطاع الحكومي الاماراتي وجعله مثالا يحتذى بين دول المنطقة.

وأشار إلى أن توجيهات معالي صقر غباش سعيد غباش وزير الموارد البشرية والتوطين إلى احداث نقلة نوعية في مجال تقديم الخدمات من خلال تحسين الأداء الوظيفي والممارسات الإدارية المطبقة داخل الوزارة وتعزيز استخدام التطبيقات الذكية والتكنولوجيا الحديثة فضلا عن دعم التعاون مع الجهات الحكومية والخاصة الشريكة.

من جهته أكد نبيل الزرعوني مديرة إدارة تقنية المعلومات حرص الوزارة على تطوير أنظمتها التشغيلية ومشاريعها الالكترونية ومراجعتها دوريا من خلال فرق عمل متخصصة وعلى أعلى مستوى من الخبرات بما يتماشى مع خطتها الاستراتيجية ويتلاءم مع التغيرات الحديثة وافضل الممارسات العالمية ذات الصلة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة