الاتحاد للطيران أول شركة طيران تقدم خطط سداد عبر بطاقة الائتمان

أصبحت الاتحاد للطيران أول شركة طيران في المنطقة تقوم بتوفير خطط سداد الأقساط المؤتمتة بالكامل عبر بطاقة الائتمان وذلك عقب إبرام الشراكة مع شركة باي فورت (PayFort)وهي شركة رائدة في توفير خدمات السداد الإلكتروني حد ا؛د عبر الإنترنت في العالم العربي.
الاتحاد للطيران أول شركة طيران تقدم خطط سداد عبر بطاقة الائتمان
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 20 سبتمبر , 2017

أصبحت الاتحاد للطيران أول شركة طيران في المنطقة تقوم بتوفير خطط سداد الأقساط المؤتمتة بالكامل عبر بطاقة الائتمان وذلك عقب إبرام الشراكة مع شركة باي فورت (PayFort)وهي شركة رائدة في توفير خدمات السداد الإلكتروني حد  ا؛د عبر الإنترنت في العالم العربي.

تأتي هذه الخطوة في إطار مبادرات التحول الرقمي الجارية في الشركة بهدف تعزيز خدماتها وأسلوب تقديم الخدمة من خلال التقنية المتطورة.

وتتيح المبادرة للاتحاد للطيران منح ضيوفها الذين يحجزون مباشرة عبر موقع الاتحاد للطيران Etihad.com خطط سداد تتراوح من ثلاثة إلى ستين شهراً. ويشارك سبعة عشر مصرفاً رائداً في المنطقة ضمن البرنامج.

ويمثل ذلك التطور الأحدث في برنامج التحول الرقمي الجاري للاتحاد للطيران وذلك عقب تأسيس فريق التحول الرقمي والابتكار التابع لها في مستهل عام 2017.

وبهذه المناسبة، أفاد جاستن واربي، نائب الرئيس للاستراتيجية والابتكار الرقمي في الاتحاد للطيران: "تلتزم الاتحاد للطيران بمواصلة تعزيز تجربة السفر عبر توفير خيارات أكبر ومرونة أكثر لضيوفها، مع التأكد في الوقت ذاته من تقديم معاملة سلسة وآمنة قدر الإمكان عبر قنواتنا المباشرة التي تشمل الموقع الإلكتروني Etihad.com."

وأضاف واربي: "من خلال الشراكة مع شركة باي فورت، سنكون قادرين على توفير حلول تقنية مؤتمتة بالكامل والتي تعد الأفضل في فئتها بالتعاون مع شركات رائدة في القطاع. نرصد المشهد العالمي ونجلب أفضل الممارسات المنطقة."

ومع توافر أكثر من 20 طريقة سداد على موقعها الإلكتروني، تقدم الاتحاد للطيران حلول سداد متنوعة لتلبية المتطلبات العالمية والمحلية.

كما أشار واربي إلى أن هذه المبادرة تهدف إلى مساعدة المسافرين من ذوي الدخل المنخفض والمتوسط وعائلاتهم عبر إتاحة الفرصة لهم لحجز رحلاتهم دون عبء سداد التذاكر مقدماً.

وأضاف: "ربما يمثل ذلك مثالاً آخراً على الاستخدام الأكثر تفاعلية للتقنية التي يمكن أن نقدمها كشركة طيران. وبالمعنى الأوسع، فنحن نقوم ببناء التقنية والابتكار في جميع مجالات الأعمال، كأحد وسائل التمكين، بما يساعد على تقديم خدمات ومنتجات أفضل وتعزيز كفاءة الأعمال وخدمة العملاء."

وقامت الاتحاد للطيران بإنشاء فريق متخصص للتحول والإبداع الرقمي كبرنامج داخلي للبحث والتطوير يهدف إلى قيادة التحول الرقمي للشركة. وتتمثل مهمة الفريق في تحويل الاتحاد للطيران إلى شركة طيران رائدة ومتكاملة في قطاع الطيران مع العمل على امتلاك التقنيات والقدرات الناشئة والبيانات الكبرى والابتكار بهدف طرح منتجات وخدمات فريدة تلبي متطلبات كل مسافر.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة