بـ48 ريالاً ومقاعد خاصة بالنساء.. أديل تطلق أولى رحلاتها في السعودية

شركة طيران أديل الاقتصادية تطلق في اليوم الوطني للمملكة أولى رحلاته الداخلية بسعر 48 ريالاً للاتجاه الواحد بالإضافة إلى السماح بسعة 10 كجم مجاناً من حقيبة مقصورة
بـ48 ريالاً ومقاعد خاصة بالنساء.. أديل تطلق أولى رحلاتها في السعودية
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 20 سبتمبر , 2017

كشف موقع شركة طيران أديل الاقتصادية (Flyadeal) أحدث شركة طيران اقتصادي في السعودية عن إطلاق أولى رحلاته الداخلية بسعر 48 ريالاً للاتجاه الواحد بالإضافة إلى السماح بسعة 10 كجم مجاناً من حقيبة مقصورة وغرض شخصي بمقاسات محدودة وصفوف مخصصة للسيدات.

وقال الموقع -بحسب صحيفة "الوطن" السعودية" إنه بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي، يوم السبت المقبل 23 سبتمبر/أيلول، تم إعلان أولى رحلاته الداخلية مقدماً عروضاً متميّزة على جميع الرحلات الجوية باتجاه واحد، بأسعار مغرية تبدأ من 48 ريالاً، وتشمل العروض أربع رحلات داخلية يومياً ما بين جدة والرياض.

وأوضحت أديل المملوكة للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية أنها ستوفر إمكانية الحجز على هذه الرحلات اعتباراً من 24 سبتمبر/أيلول وحتى 30 سبتمبر/أيلول 2017، على أن تكون فترة السفر سارية حتى 31 أكتوبر/تشرين الأول 2017، كما يمكن للجميع إجراء الحجز من خلال الموقع الرسمي لطيران أديل (flyadeal.com) أو مركز خدمة العملاء، القائم على طاقم نسائي مؤهل لدى الشركة.

 منتجان جديدان

وكشف طيران أديل عن توفر منتجين جديدين يعرضان للمرة الأولى على متن الطيران الاقتصادي في المملكة، وهما السماح بسعة 10 كجم مجاناً من حقيبة مقصورة وغرض شخصي بمقاسات محدودة، إضافة إلى صفوف مخصصة للسيدات لمنحهن المزيد من الراحة والخصوصية.

وتعد شبكات الخطوط الجوية في السعودية -صاحبة أكبر اقتصاد عربي وأكبر بلد خليجي مساحة وسكاناً- من أصغر الشبكات في المنطقة قياساً لحجمها. وحتى أواخر 2016، كان الخياران الوحيدان للسفر جواً داخل المملكة هما الناقلة الوطنية الخطوط السعودية وطيران ناس الناقلة الخاصة الاقتصادية وكلاهما يواجه صعوبة في تلبية الطلب. ويوم 27 أكتوبر/تشرين الأول 2016، دشنت شركة طيران السعودية الخليجية وشركة نسما للطيران أولى رحلاتهما داخل المملكة بعد حصولهما على رخصتي شغل جوي تجاري وطني من قبل الهيئة العامة للطيران المدني.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج