فلاي دبي تزيد رحلاتها إلى روسيا في موسم الشتاء

مع ارتفاع الطلب على حركة المسافرين بين دبي وروسيا، فلاي دبي تعلن عن زيادة أعداد رحلاتها خلال موسم الشتاء.
فلاي دبي تزيد رحلاتها إلى روسيا في موسم الشتاء
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 19 سبتمبر , 2017

أعلنت فلاي دبي عن زيادة أعداد رحلاتها الى السوق الروسي خلال موسم الشتاء لتصل الى 40 رحلة اسبوعيا تخدم 10 وجهات مع ارتفاع الطلب على حركة المسافرين بين دبي وروسيا.

وأعلنت الناقلة عن عروضها الترويجية خلال مشاركتها في معرض السفر الروسي 2017 الذي افتتح اليوم في العاصمة الروسية للمرة الثالثة بالشراكة مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

وسترفع فلاي دبي - اعتبارا من نهاية اكتوبر المقبل -وفق وكالة أنباء الإمارات، رحلاتها الى روسيا لتصل الى 40 رحلة اسبوعيا تخدم 10 وجهات حيث ستضيف كل من محج قلعة وفورونيج كما تستأنف رحلاتها الى اوفا لترتفع وجهاتها هناك الى 10 في مدن كازان وماينرلاين فودي وروستوف اون وسمارا ويكاتنبيرغ اضافة الى العاصمة موسكو وفورونيج ومحج قلعة واوفا.

وقال جيهون افيندي نائب رئيس أول للعمليات التجارية في الامارات والاتحاد الاوروبي والشرق الاوسط والدول المستقلة إن دبي أصبحت وجهة بارزة للسياح الروس حيث حافظ منذ 2010 على التزامها بربط الوجهات التي لم تكن مخدومة سابقا في روسيا بدبي مع اضافة ثلاث وجهات جديدة ..مشيرا إلى الزيادة الكبيرة في الطلب على حركة المسافرين من روسيا للامارات وخاصة بعد التغيرات في متطلبات تاشيرة الدخول التي تمنح المسافر الروسي اقامة لمدة 30 يوما عند الوصول للمطار.

جدير بالذكر أن حركة السفر من روسيا الى دبي قد نمت بواقع 97 % خلال الشهور الستة الاولى في عام 2017 وفقا لتقديرات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة