فتح المجال أمام الشركات لرعاية المنتخب السعودي في كأس العالم

الهيئة العامة للرياضة تفتح المجال أمام كافة الشركات الوطنية الراغبة في رعاية المنتخب السعودي ودعمه خلال مشواره القادم بكأس العالم في روسيا 2018
فتح المجال أمام الشركات لرعاية المنتخب السعودي في كأس العالم
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 18 سبتمبر , 2017

(أريبيان بزنس/ وكالات) - وجه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية بفتح المجال أمام كافة الشركات الوطنية الراغبة في رعاية المنتخب السعودي ودعمه خلال مشواره القادم بكأس العالم في روسيا 2018.

ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية (واس)، أوضح تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ في بيان صادر عن الهيئة العامة للرياضة أن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيتولى الخطوات التنفيذية وفقاً للوائح والأنظمة المعمول بها من قبله وبما يحقق دعماً مناسباً للمشاركة في هذا الحدث العالمي مع الاعتزاز بالشركات الراعية للمنتخب في الوقت الراهن التي ستستمر في شراكتها نحو الهدف المأمول من الجميع خدمة للوطن الغالي.

وأضاف البيان "أن توجيه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة جاء من منطلق إتاحة الفرصة أمام الجميع والمساهمة بفعالية في دعم الرياضة السعودية بصورة عامة والمنتخب الأول بصفة خاصة".

والهيئة العامة للرياضة -التي كانت تعرف سابقاً باسم الرئاسة العامة لرعاية الشباب- هي الجهة الحكومية المسؤولة عن تنظيم الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية في السعودية.

وتمكن المنتخب السعودي من التأهل لكأس العالم لكرة القدم بعد فوزه يوم 5 سبتمبر/أيلول الماضي على اليابان بنتيجة واحد - صفر.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج