مطاعم البيك تفتتح أول مطاعمها بمدينة الرياض

مطاعم البيك السعودية تؤكد افتتاح أول فرع لھا بمدينة الرياض في حي ظهرة لبن قريباً
مطاعم البيك تفتتح أول مطاعمها بمدينة الرياض
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 18 سبتمبر , 2017

(أريبيان بزنس/ ,كالات) - أعلنت شركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة (مطاعم البيك) السعودية، ليل أمس الأحد، عن عزمھا قريباً افتتاح أول فرع لھا في مدينة الرياض.

وقالت مطاعم البيك عبر حسابها على موقع تويتر بتغريدة مثبتة إنه "تم بحمد الله تعالى الله اختيار موقع في حي ظهرة لبن في مدينة الرياض لخدمة أحبائنا هناك قريباً إن شاء الله".

وكانت "البيك" قد أعلنت في أغسطس/آب الماضي عن اعتماد موقع لفرع جديد لها في طريق الرياض باتجاه الخرج بمحطة ساسكو، كما وقعت السلسلة اتفاق مبدئي لافتتاح فرع جديد يكون باتجاه محافظة المزاحمية غرب الرياض على طريق الرياض- الطائف على بعد 40 كم من العاصمة ويتبعها عدد من المراكز والقرى والهجر. وفي نهاية العام الماضي، وقعت مطاعم البيك اتفاقية مع شركة أنجال الفرسان العقارية المختصة بالتطوير العقاري لافتتاح فرع في محافظة الخرج جنوب شرق منطقة الرياض.

ومطاعم البيك السعودية هي سلسلة مطاعم للوجبات السريعة، وتأسست في منتصف سبعينيات القرن الماضي في مدينة جدة. ولاقت وجبات "البيك" رواجاً كبيراً ولها نحو 63 فرعاً موزعة في بعض مناطق السعودية فقط.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة