"مانيج إنجن" تستعرض منتجاتها لإدارة تكنولوجيا المعلومات والأمن

ستعزز "مانيج إنجن" من إدارة خدمات تقنية المعلومات (ITSM) وإدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات وإدارة ويندوز سيرفر وإدارة نقاط النهاية وإدارة أجهزة الجوال والمعلومات الأمنية وإدارة الأحداث (SIEM)، ومنتجات تحليلات تقنية المعلومات في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2017، في دبي، في الفترة من 8 الي 12 أكتوبر 2017. وستكشف الشركة أيضا عن تعزيزات في أمن وخدمات تكنولوجيا المعلومات خلال فعاليات الحدث.
نيرمال مانوهاران المدير الإقليمي للمبيعات لدي "مانيج إنجن"
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 17 سبتمبر , 2017

ستعزز "مانيج إنجن" من إدارة خدمات تقنية المعلومات (ITSM) وإدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات وإدارة ويندوز سيرفر وإدارة نقاط النهاية وإدارة أجهزة الجوال والمعلومات الأمنية وإدارة الأحداث (SIEM)، ومنتجات تحليلات تقنية المعلومات في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2017، في دبي، في الفترة من   8 الي 12 أكتوبر 2017. وستكشف الشركة أيضا عن تعزيزات في أمن وخدمات تكنولوجيا المعلومات خلال فعاليات الحدث.

وفي تعليقة على الأمر قال نيرمال مانوهاران المدير الإقليمي للمبيعات لدي "مانيج إنجن": "مع التقدمات العديدة في التقنيات التي تتصدر المشهد التقني مثل التنقل، وتحليلات البيانات الكبيرة، والحوسبة السحابية، فإن المنظمات تدرك الفجوة بين أهداف تكنولوجيا المعلومات والأعمال. وهذا الفراغ هو السبب الرئيسي للتعقيد في تجربة المستخدم والمتطلبات. ولذا هدفنا هو القضاء على التعقيد في إدارة تقنية المعلومات وسد الفجوة بين تكنولوجيا المعلومات وأهداف الأعمال من خلال بناء التكامل المقترن داخل منتجاتنا. وسيساعد ذلك أيضا على تقليل التكاليف التشغيلية. ومن منطلق ان إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات هي قلب تكنولوجيا المعلومات، لدينا خطط للإعلان عن التطورات الجديدة في هذا المجال".

ومن الجدير بالذكر أن مانيج إنجن تقدم أدوات الإدارة المتكاملة لتقنية المعلومات والتي تمكن الفرق العاملة في المجال من تلبية احتياجات المؤسسات للخدمة والدعم الفوري. تعتمد الكثير من المؤسسات البارزة والناشئة حول العالم، بما فيها أكثر من 60 بالمائة من شركات فورتشن 500، على منتجات مانيج إنجن لضمان أفضل أداء للبنية التحتية لتقنية المعلومات والتي تشمل الشبكات والخوادم والتطبيقات والحواسيب المكتبية وغيرها. تعتبر مانيج إنجن إحدى شركات مؤسسة زوهو ولها مكاتب حول العالم في كل من الولايات المتحدة والهند واليابان والصين.

يمكن الانضمام إلى المديرين التنفيذيين لدي "مانيج إنجن" لإجراء مناقشات سريعة حول تكنولوجيا تحويل العمليات (Bot Technology) والتعلم الآلي في إدارة تقنية المعلومات"، في مركز دبي التجاري العالمي، قاعة 7، جناح A7-10.
وسيتواجد خبراء "مانيج إنجن" أيضا لإعطاء نماذج نجاح المنتجات والحديث بشكل شخصي مع العملاء والشركاء.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج