"نوماديك" و"ذا توكن فاند" تعلنان عن إقامة شراكة بينهما

"ذا توكن فاند" تتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنشئ مقراً إقليمياً جديداً لها في دبي
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 17 سبتمبر , 2017

أعلنت شركة "نوماديك" و"ذا توكن فاند" عن إقامة شراكة إستراتيجية جديدة ستقوم شركة "ذا توكن فاند" بموجبها بتأسيس مقراً إقليمياً جديداً لها في دبي، بجانب "نوماديك". وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تسعى فيه "ذا توكن فاند" إلى توسيع عملياتها وعروضها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA).

تعد حالياً "نوماديك" هي الموزِّع الرسمي والحصري للخدمات التي تقدمها "ذا توكن فاند" في جميع أنحاء المنطقة، وفي الوقت الذي تزايدت فيه شعبية العملة المشفرة في الغرب بشكل جارف على مدار العقد الماضي، تبدأ منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن تستيقظ من سُباتها لتجد نفسها أمام الإمكانات الخاصة بنظام التداول على منصات العملات الرقمية (البلوك تشين) وطبيعتها التخريبية واللامركزية، من أجل أن تقدمها للخبراء في مجال التقنية والمؤسسات الاستثمارية وليس هذا فحسب، بل تقدمها إلى كل شخص في السوق.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، صرح زياد غصن -الرئيس التنفيذي لشركة "نوماديك"- قائلاً: "يسرني أن أعلن عن الشراكة الجديدة التي أقامتها نوماديك مع "ذا توكن فاند"، إنه أمرٌ يُشعرنا بالسعادة الغامرة. وإنها خطوة مهمة تجاه تطوير صناعة إدارة الأصول المشفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبصفتنا الشريك الرسمي؛ فإننا سنستخدم جميع الأصول الموجودة لدينا لتشجيع ضخ الاستثمارات المؤسسية والخاصة في "ذا توكن فاند" بالمنطقة".

وأردف  فلاديمير سيمركيس –الشريك المؤسس والشريك الإداري في "ذا توكن فاند"- قائلاً: "تعد دبي إحدى المراكز التجارية العالمية الرئيسية، التي أُسست واعتمدت على توفير بيئة مربحة للأعمال التجارية. وإننا في "ذا توكن فاند" نتبع إستراتيجيةً مشابهة، كما أننا حالياً نتصور أن دبي من المرجح أن تقود جدول أعمال الصناعة على المستوى العالم في السنوات المقبلة في ظل وجود خطة طموحة جديدة من جانب الحكومة تستهدف إنشاء أول اقتصاد يُدار بالتعاملات الرقمية "بلوك تشين". ونحن نرى أنها حجر الزاوية لتطوير "ذا توكن فاند" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة