منع سير حافلات العمال على جسر بني ياس أبوظبي

منع سير حافلات العمال على جسر بني ياس في أبوظبي اعتبار من الغد لتعزيز انسيابية حركة السير والمرور والحد من الحوادث المرورية.
منع سير حافلات العمال على جسر بني ياس أبوظبي
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 16 سبتمبر , 2017

أعلنت مديرية المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي عن منع حركة سير حافلات العمال على جسر بني ياس اعتبارا من الغد في إطار الأولوية الاستراتيجية لجعل الطرق أكثر أمنا وسلامة وضمن الجهود الرامية لتعزيز انسيابية حركة السير والمرور والحد من الحوادث المرورية التي يمكن أن تسببها حافلات نقل العمال.

وأكد العقيد سالم عبدالله بن براك الظاهري مدير إدارة مرور المناطق الخارجية في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، وفق وكالة أنباء الإمارات،  أن منع حركة سير حافلات العمال على الجسر يهدف إلى التقليل من الازدحام وتحقيق الانسيابية المرورية لساكني منطقة بني ياس.

ودعا العقيد الظاهري قائدي حافلات العمال والشركات التي تعمل في مجال نقل العمال إلى الالتزام بقرار الحظر على مدار اليوم واستخدام الطرق البديلة التي تم تحديدها لسير تلك الحافلات من خلال طريق الشاحنات الى جسر المدينة العمالية – المفرق.

وأكد على تكثيف الرقابة المرورية على جسر بني ياس لقائدي الحافلات غير الملتزمين ..موضحا ان القرار الوزاري رقم /178/ بشأن إجراءات الضبط المروري / مرور أو دخول المركبات الثقيلة في الطرق والأماكن الممنوعة / حدد المخالفة بالغرامة المالية وقدرها ألف درهم و4 نقاط مرورية.

وقال ان مديرية المرور والدوريات بشرطة ابوظبي وبالتنسيق مع دائرة بلدية ابوظبي قامت بتوعية شركات نقل العمال بقرار المنع والطرق البديلة إلى جانب تركيب نحو 8 شواخص مرورية على جسر بني ياس تشمل قرار الحظر والطرق البديلة ..وحث على الالتزام بقانون السير والمرور والنظم التي وضعت لتوفير السلامة المرورية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج