مطاعم البيك تعتزم افتتاح فرع بالقرب من الرياض

رامي أبو غزالة نفى في 2015 إشاعات تفيد بأن أصحاب نفوذ في المملكة تمنع شركة البيك من افتتاح فروع لمطاعم البيك في منطقتي الرياض والشرقية
مطاعم البيك تعتزم افتتاح فرع بالقرب من الرياض
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 15 سبتمبر , 2017

(أريبيان بزنس/ وكالات) - أعلنت شركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة (مطاعم البيك) السعودية، مؤخراً، عن توقيع الشركة لاتفاق مبدئي لافتتاح فرع يبعد 20 كيلومتر عن العاصمة الرياض.

ووفقاً لوسائل إعلام محلية، أوضحت مطاعم البيك في تصريح أن الفرع المقرر افتتاحه سيكون باتجاه محافظة المزاحمية غرب مدينة الرياض على طريق الرياض- الطائف على بعد 40 كم من مدينة الرياض ويتبعها عدد من المراكز والقرى والهجر.

وتعد هذه ثاني اتفاقية للشركة لافتتاح مطاعم بمنطقة الرياض، حيث وقعت نهاية العام الماضي اتفاقية مع شركة أنجال الفرسان العقارية المختصة بالتطوير العقاري لافتتاح فرع في محافظة الخرج.

ومطاعم البيك السعودية هي سلسلة مطاعم للوجبات السريعة، وتأسست في منتصف سبعينيات القرن الماضي في مدينة جدة، ولاقت وجبات "البيك" رواجاً كبيراً ولها نحو 63 فرعاً موزعة في بعض مناطق السعودية فقط.

وكان رامي أبو غزالة الرئيس التنفيذي لشركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة قد أكد العام الماضي أنه سيتم افتتاح فروع لسلسلة مطاعم البيك في منطقة الرياض خلال أقل من خمس سنوات، مشيراً إلى أنه  تم البدء بالترخيص التجاري مع شركة أسواق عبد الله العثيم السعودية ثاني أكبر سلسلة لمتاجر الهايبر ماركت والسوبر ماركت في المملكة، وبناء الهيكل الإداري ومراكز التدريب.

وكان "أبو غزالة" قد نفى في يونيو/حزيران 2015 تقاريراً وإشاعات أفادت "بأن أصحاب نفوذ في المملكة تمنع شركة البيك من افتتاح فروع لمطاعم البيك في منطقتي الرياض والشرقية".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة