محمد بن راشد للإسكان و بنك أبوظبي التجاري يمولان منازل المواطنين

وقعت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي التجاري "للصيرفة الإسلامية" لتمويل مساكن المواطنين.
محمد بن راشد للإسكان و بنك أبوظبي التجاري يمولان منازل المواطنين
تسهيل عملية تمويل المساكن المخصصة لمواطني الإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 14 سبتمبر , 2017

وقعت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي التجاري "للصيرفة الإسلامية" لتمويل مساكن المواطنين ضمن المرحلة الثالثة من مبادرة "اليسر 3".

وقع المذكرة كلا من سعادة محمد حميد المري مساعد المدير التنفيذي لقطاع المالية والدعم المؤسسي في المؤسسة وعمرو المنهالي رئيس الصيرفة الإسلامية في البنك بحضور عدد من مسؤولي الجهتين، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

ويأتي التوقيع على هذه المذكرة استكمالا لمرحلتي " اليسر 1" و" اليسر 2" من المبادرة التي تم اطلاقها من قبل مؤسسة محمد بن راشد للإسكان وبنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية في عام 2013 و2015 لتسهيل عملية تمويل المساكن المخصصة لمواطني دولة الإمارات حيث تمثل هذه المذكرة جهدا مشتركا بين الجهتين لتعزيز الشراكة الطويلة الأمد التي تخدم مواطني الدولة.

وتحرص المؤسسة على خدمة المواطنين من خلال مبادرة " اليسر 3" لبناء مساكنهم التي يتطلعون لامتلاكها عن طريق تمويل الحالات التي تتم الموافقة عليها من قبل المؤسسة التي تكفل سداد تكاليف هذه القروض.

وتهدف المذكرة إلى تفعيل الشراكة بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص وتوحيد الجهود لخدمة المواطنين المستفيدين من خدمات المؤسسة من خلال توفير كافة التسهيلات المصرفية الخاصة بتمويل الإسكان ولتسهيل الإجراءات للحصول على التمويلات الإسكانية المطلوبة عن طريق محطة واحدة توفر الوقت والجهد على المتعاملين.

وأشاد محمد حميد المري مساعد المدير التنفيذي لقطاع المالية والدعم المؤسسي بالمؤسسة بالمذكرة التي من شأنها دعم توجهات الحكومة الرشيدة في تحقيق استقرار وسعادة المواطنين ..مشيرا الى انها تدعم توجهات المؤسسة التي أولت الأسرة المواطنة الاهتمام الأكبر ووفرت لها كل مقومات الأمن والأمان.

ونوه بأن مذكرة التفاهم سترتقي بجودة الخدمات التي تقدمها المؤسسة في مجال الإسكان وتساهم في دعم عملية الاستقرار السكني للأسرة المواطنة ..مثنيا على دور بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية من خلال هذه المذكرة التي ستقدم حلولا تمويلية مبتكرة لتمويل المساكن بهدف اسعاد المواطنين.

وأعرب عمرو المنهالي رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري عن فخره بالمشاركة في هذه المبادرة التي تم إطلاقها لمساعدة المواطنين على تحقيق أحد أهم أولويات الحياة المتمثلة في امتلاك مسكن خاص.

وقال المنهالي ان بنك أبوظبي التجاري يوفر باقة من الخدمات المخصصة للمستفيدين من مؤسسة محمد بن راشد للإسكان وذلك انطلاقا من قناعته بالدور المهم الذي تلعبه المؤسسة في سير عملية تطوير الخدمات الإسكانية في الإمارات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج